المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الخميس 16 / 8 / 2018

الخميس 16/أغسطس/2018 - 04:01 م
اية فتوح
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الخميس 16 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

وزير الرياضة يلتقي سفير الصين بالقاهرة
التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سونج ايجيو سفير الصين بالقاهرة، والوفد المرافق له، وذلك ظهر اليوم الخميس في مكتبه بمقر الوزارة.

وزير التموين: حل ٥٢℅ من الشكاوى المقدمة لجهاز حماية المستهلك
صرح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والشئون الداخلية، أن جهاز حماية المستهلك انشأ طريقة للمشاركة وحل مشاكل المواطنين فوريًا، حيث تم إنشاء مجموعة عمل من الجهاز ومقره القرية الذكية، وذلك في إطار تعزيز التواصل بين الوزارة والمواطنين.

البابا تواضروس عن الأنبا أرسانيوس: كان فاضلًا محبًا للصلاة والتسبيح
قدم البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، خالص التعازي في وفاة الأنبا أرسانيوس مطران المنيا وأبو قرقاص، والذى رحل عن عمر ناهز 90 عاما.

رئيس الوزراء يقرر تخصيص أراضِ بالمجان في مركز أخميم لصالح مديرية التعليم بسوهاج
قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تخصيص قطع أراضِ بالمجان في مركز أخميم محافظة سوهاج، لصالح مديرية التربية والتعليم بسوهاج، لإقامة مدرسة تعليم أساسي، بالإضافة إلى أرض بمركز المنشأة محافظة سوهاج لصالح مديرية التربية والتعليم بسوهاج، لإقامة مدرسة ثانوية عامة عليها.

اليوم.. قطع المياه عن عدة مناطق في الجيزة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، عن انقطاع المياه بمحافظ الجيزة، وذلك لقيام إعمال صيانة ببعض الأمكان، موضحًا أن القطع سيتم فى المناطق الاتية: "بين السرايات - شارع جامعة القاهرة - شارع مراد - ميدان الجيزة - حي الدقي - حي العجوزة - شارع النيل بحدود الدقي والعجوزة"، ابتداء من الساعة 12 مساء اليوم الى صباح غدا الجمعة.

التعليم العالي: 95 ألف من طلاب الدبلومات الفنية سجلوا رغباتهم حتى الآن
أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، اليوم الخميس، أن عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى بلغ 95 ألف طالب وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية.

وزير التموين في مؤتمر استعدادات عيد الأضحى : "انتوا مخبيين عليا حاجة ؟"
قال الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم طرح الأرز على البطاقات التموينية هذا الشهر، موجهًا الشكر لجميع العاملين فى الشركة القابضة وهيئة السلع التموينية.

صور.. التموين: الخراف الحية بسعر 62 جنيهًا للكيلو في الشوادر
صرح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بأنه تم تكليف الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة، بإنشاء شوادر في مختلف المحافظات لطرح الخراف الحية بسعر 62 جنيهًا للكيلو، وكذلك طرح اللحوم الطازجة السوداني بسعر 45 جنيهًا، على أن تتحمل الشركة القابضة فارق التكلفة في إطار تخفيف العبء عن المواطنين.

صور.. رئيس بعثة الحج: 70 ألف جنيه تعويض لأسرة الحاج المتوفي
شهد اللواء عمرو لطفي، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج، فعاليات المؤتمر الصحفي للبعثة، لاستعراض آخر التطورات بشأن الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة.

وزارة الري توضح حقيقة تحديد حصة المواطنين من المياه
نفى مركز معلومات مجلس الوزراء، بالتنسيق مع وزارة الرى، ما تردد عن مطالبة الوزارة المواطنين بضرورة اكتفاء كل مواطن باستخدام ثلاثة لترات من المياه للاستحمام، وذلك لمواجهة العجز المائي الذي تشهده مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads