المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الخميس 16-8-2018

الخميس 16/أغسطس/2018 - 03:48 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، الخميس لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها إحالة موظفي الاتحاد للتحقيق بسبب " سما المصري"، ومضوي يعلن قائمة الإسماعيلي لموجهة الاتحاد.


قرر العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة بعض موظفي الجبلاية للتحقيق، بسبب التصوير مع الراقصة "سما المصري" داخل مقر الجبلاية بالجزيرة.

 قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر صرف مكافأة الفوز للاعبين، وذلك عقب الفوز علي نادي إنبي بثلاث أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

انهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي آخر تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا.


قرر أحمد داودا لاعب نادي الاتحاد السكندري عدم المشاركة مع الفريق في التدريبات لحين معرفة موفقه مع الفريق خلال الفترة القادمة.


حدد مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو موعدا لإعتزاله الدولي بعد الحصول على برونزية كأس العالم 2018 في روسيا .

 أرسل مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، خطابًا رسميًا إلى مسئولي شركة الخطوط الجوية "فاست جيت اير لاينز" وذلك لتأخير موعد إقلاع طائرتهم المتجهة من العاصمة الموزمبيقية "مابوتو" الى مدينة "بييرا؛ والتي من المقرر إقلاعها في الثامنة إلا الثلث مساء اليوم وذلك إلى ما بعد وصول بعثة المصري إلى مابوتو قادمة من أديس أبابا في حوالي الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم أيضًا.

تعاقد نادي أحد السعودي لكرة القدم، مع البرازيلي لوكاس ريبامار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.


أعلن خير الدين مضوى المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى قائمة لاعبيه لملاقاة الاتحاد السكندري غدا الجمعة في ثالث جولات المسابقة.

حدد نجم منتخب ألمانيا وريال مدريد الأسباني توني كروس موعد إعتزاله الدولي بعد المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads