المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"منة حسين فهمي" امرأة وثلاث رجال

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 02:01 ص
بسام رؤوف
طباعة
منذ أيام قليلة تم عقد قران " منة حسين فهمي" بنت النجم" حسين فهمي" والنجمة" ميرفت أمين" على صديقها المحامي " طارق جميل" وتم عقد القران بشكل عائلي بسيط اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء.
وتعد هذه الزيجة الثالثة لمنة بعد أن كانت متزوجة للمرة الأولى من الفنان "شريف رمزي" وللمرة الثانية من النجم" أحمد فهمي ".

وهاهي تتزوج للمرة الثالثة من المحامي وصديقها "طارق جميل" والتي تجمعهما صداقة طويلة منذ قرابة عشرين عاماً والغريب أن طارق نفسه كان يحبها وكان يعتبرها حلم حياته على حسب تصريح له عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولكن يشاء القدر ألا تتحقق أمنيته إلا بعد تجربتين زواج من قبله لم يكتب لهما النجاح.

 الغريب في الأمر ليس تعدد زيجاتها بقدر ماهية ونوعية تلك الزيجات وتشابكها وتعقيدها الإجتماعي في نفس الوقت وتأثيرها السلبي علي حياتها الإجتماعية نتيجة ذلك.

عندما تستعرض شبكة الحياة الإجتماعية الخاصة بها نجد أن الزواج الأول من الفنان "شريف رمزي" والتي كانت تجمعهما قصة حب طويلة وعلي الجانب الأخر كان طليقها الثاني "أحمد فهمي" متزوجاً من" شهد رمزي" إبنة المنتج الراحل" محمد حسن رمزي" وأخت زوجها الأول" شريف رمزي" وصديقتها في نفس الوقت.

وبعد الإنفصال عن رمزي تم إنفصال أيضا" أحمد فهمي" من "شهد رمزي" وتزوجت منة بعدها بزوج صديقتها التي أصبحت سابقة حيث نشأت الخلافات بينهم بعد تلك الأحداث.

و"أحمد فهمي" نجد أنه تزوج أيضا من طليقة أخ زوجته الأولي" شريف رمزي" ثم لم تلبث فترة وتزوج شريف رمزي من الثانية الفنانة" ريهام أيمن" وتزوجت" شهد رمزي" أيضاً من "كريم السبكي" صديق "أحمد فهمي" السابق ونتج عن ذلك حدوث خلاف كبير بين" أحمد فهمي "وصديقه والمخرج "كريم السبكي" وتأكدت أخبار أن هذا الخلاف هو السبب الرئيسي في إنفصال فهمي عن الثنائي" شيكو وهشام ماجد" بسبب إتفاقهم لخوض تجربة سينمائية مع" كريم السبكي" وهذا لم يقبله" فهمي" وأخذ الأمر علي المحمل الشخصي فقرر الانفصال عنهم.

بعد قرابة الثلاث سنوات تتوتر العلاقة بين منة وفهمي ويقررا الانفصال في تكتم وسرية وبعد شهور العدة على الفور تزوجت منة من صديقها المحامي طارق جميل.

كل تشابك العلاقات هذا أو تعدد زيجاتها أثر بالسلب عليها سواء على مستوى صداقاتها لأنها أصبحت في نظر صديقاتها كلهن أنها خاطفة زوج صديقتها وعلي المستوي الإجتماعي والعام بأن الجمهور لم يتقبل فكرة تعدد زيجاتها بذلك الشكل مما جعل الجمهور يسأل مؤخراً عن من هو الزوج الرابع إذا تم إنفصالها عن زوجها الثالث ؟ وهو الأمر الذي بات متوقعاً نتيجة تعدد زيجاتها بشكل سريع في فترات زمنية قصيرة.

وفي النهاية لا يسعنا إلا أن نقول أنه إذا كانت "منة حسين فهمي"  قد إبتعدت عن التمثيل والنجومية حتى لا تكون تحت الأضواء فإن تعدد زيجاتها بهذا الشكل جعل منها حديث الساعة والجمهور وجعلها في محيط أضواء مواقع التواصل الإجتماعي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads