المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الخميس 16 أغسطس 2018

الخميس 16/أغسطس/2018 - 10:05 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الخميس، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


أكدت صحيفة " كلكليست " الإسرائيلية انخفاض سهم شركة الأسلحة الإسرائيلية الشهيرة "إلبيت سيستمز" بنسبة 6٪ بعد أن بلغ حجم التداول في البورصة 96.6 مليون شيكل، مقارنةً بمعدل دوران يومي يبلغ 20 مليون شيكل في السهم.




قال مركز الإعلام الأمني العراقي، اليوم الخميس، إن السلاح الجوي قصف غرفة عمليات تنظيم " داعش " داخل الأراضي السورية، ما سفر عن تدميرها وقتل جميع الموجودين فيها.

وتابع البيان، أن العمليات العسكرية قامت بتنفيذ عدة ضربات عسكرية تحت توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة نفذت طائرات F16 عراقية ضربة جوية موفقة داخل سوريا، مما أسفر عن تدمير غرفة عمليات داعش بالكامل، وعن مقتل عدد من عناصر التنظيم.



قال وزير الخارجية الأمريكية، مايك بومبيو، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، إن العقوبات على إيران هدفها وقف دعمها للإرهاب.


قالت نسرين أبو عمرة، القيادية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إن قرار انسحاب الجبهة من المجلس الوطني الفلسطيني، جاء في وقت زاد فيه التفرد من قبل الرئيس، وأدار ظهره لقرارات المجلس الوطني المركزي.


نشرت وزارة الخارجية عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، صور وصول المساعدات المصرية إلى السودان الشقيق في مواجهه آثار السيول والأمطار الغزيرة.


قال ياسر أبو سيدو، مسئول العلاقات الخارجية لحركة فتح، إن حركة حماس في مفاوضات المصالحة تعطي لنفسها وضعًا وحقًا أكبر من الحقيقة.



تهيب القنصلية العامة المصرية في جدة بالمواطنين من أبناء الجالية المقيمين بالمملكة العربية السعودية الالتزام بالتعليمات المنظمة للحج.

أفادت قناة " سكاي نيوز " في خبر عاجل، اليوم الخميس، نقلًا عن وزير الخزانة في الولايات المتحدة قوله: " إن العقوبات الجديدة على تركيا جاهزة إذا رفضت إطلاق سراح القس الأميركي."


أفادت قناة " سكاي نيوز " في خبر عاجل، اليوم الخميس، أن واشنطن توعدت أنقرة بمزيد من العقوبات في حال لم يتم تفرج عن القس الأميركي.


صرح السفير بسام راضي، أن الرئيس السيسي تلقي اتصالًا هاتفيًا من نظيرة الفرنسي إيمانويل ماكرون، وذلك لبحث سبل دعم جهود التواصل إلى التسوية السياسية في ليبيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads