المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل وزارة الثقافة بالفيوم لـ"بوابة المواطن": عرض"ولاد البلد" يحارب الإرهاب

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 12:59 ص
طباعة
قال الشاعر عبده الزراع، مدير عام فرع ثقافة الفيوم، لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، لإن عرض مسرحية " ولاد البلد" شهد نجاحًا كبيرًا في الفيوم، والإقبال على الحضور كان كبيرًا من جانب الأهالي الذواقة للفن.

وأكد الزراع، أن العرض هام للغاية، إذ أنه يتناول قضايا عدة من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، والفساد وقانون الخدمة المدنية، والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود، وهي في المجمل أمور ومناقشات مجتمعية كبيرة. 

كان قد عرض مسرحية "ولاد البلد" أولي ليالي بالفيوم اليوم الخميس ، الموافق ٢ اغسطس من المسرح المكشوف بالفيوم ،واستمر يتجول متجهصا إلي قري طامية ، سنورس، العدوة، نادي قارون، و هي قرى تابعة لمحافظة الفيوم، ليعرض ليلة عرض في كل منهم بالمجان ، لتنتهي جولة العرض بالفيوم .

العرض تأليف مصطفى سليم، بطولة مجموعة من شباب الفنانين منهم شادى أسعد، وائل مصطفى، عبد العزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا، إبراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، موسيقي وألحان حازم الكفراوي، أزياء أميرة صابر، إستعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين وبيشوى شوقي، إخراج محمد الشرقاوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads