المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الجمعة 17 / 8 / 2018

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 01:00 م
اية فتوح
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الجمعة 17 أغسطس، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

خطبة الجمعة تحت عنوان "الجوانب الإنسانية في خطبة حجة الوداع"
أعلنت وزارة الأوقاف، أن خطبة الجمعة فى جميع المساجد ستكون تحت عنوان "الجوانب الإنسانية في خطبة حجة الوداع".

البعثة الطبية للحج: توقيع الكشف الطبي على 49 ألف حالة داخل الأراضي المقدسة
أعلنت بعثة الحج الطبية بالاراضى المقدسة، أنه تم توقيع الكشف الطبي على 49 ألفا و302 حاج في مكة المكرمة والمدينة، بالإضافة إلى علاج حالتين مصابين بالأورام وإجراء غسيل الكلى لـ 22 شخص.

تعرف على الحالة المرورية في شوارع الدقي
شهدت شوارع وكباري ومحاور وميادين، منطقة الدقى، سيولة مرورية فى وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 17 أغسطس، كذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

المتحدث باسم التعليم : تعديل موعد بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال
قال الإعلامى أحمد خيري، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن مجلس التعليم ما قبل الجامعي قد قرر تعديل موعد بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال، لتبدأ يوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018.

الرئيس السيسي يهنئ الجاليات المصرية بالخارج بمناسبة عيد الأضحى 2018
بعث الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تهنئة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجاليات المصرية المتواجدة بالخارج، وذلك بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.


سيولة مرورية متوسطة في شوارع فيصل
شهدت منطقة وشوارع فيصل، صباح اليوم الجمعة 17 أغسطس سيولة مرورية عالية، بالإضافة إلى منطقة المنيب، والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

رئيس الوزراء: إجراءات وقائية لمنع انتشار "النمل الأبيض"
وجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، و وزير الإسكان والمرافق العامة، تعليمات بسرعة مواجهة النمل الابيض بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان وقرى القرنة بالأقصر، والتي أثارتها عدد من الصحف.

مصرع " جمل " في حادث انقلاب سيارة أعلى دائري المريوطية
شهد الطريق الدائري اتجاه المريوطية، منذ قليل، حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالجمال، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2018.

تعرف على موعد بدء الدراسة في المدارس والجامعات
أعلن المجلس الأعلى للجامعات، موعد بدء الدراسة ، في اجتماعه الشهري، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وبحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بمقر المجلس بجامعة القاهرة.

وزيرة التضامن تتابع خطة تصعيد الحجاج إلى عرفات
عقدت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، اجتماعا بين بعثة وزارة التضامن الاجتماعى وبين المطوفين السعوديين ورؤساء مكاتب الخدمة بالمشاعر المقدسة المخصصين لحجاج الجمعيات الأهلية، لمناقشة كافة ترتيبات تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية لجبل عرفات.

زوجة هشام عبدالله: السلطات التركية أدرجت اسم زوجى على قائمة الإرهاب الدولي
أوضحت غادة نجيب زوجة هشام عبد الله مقدم البرامج بقناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، أنه تم القبض عليه من قبل السلطات التركية، حيث أن تم إدراج اسمه على قوائم قوائم الإرهاب "الكود 87"، وقد وصفت ذلك الكود بانه أعلى درجات الإرهاب الدولي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads