المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الجمعة 17 أغسطس 2018

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 10:02 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر ناورت، اليوم الجمعة، عن تراجع بلاده في تقديم 230 مليون دولار لتمويل برامج إعادة الاستقرار في سوريا، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تخصصها لدعم أولويات أخرى للسياسة الخارجية.


قال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة، اليوم الجمعة، إن إجمالي عدد ضحايا مسيرات العودة وكسر الحصار منذ اندلاعها في 30 مارس الماضي شرق قطاع غزة، 170شهيد و18300 إصابة مختلفة بين المدنيين العزل والطواقم الطبية والإعلامية.

قامت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في البلدة القديمة بالقدس المحتلة اليوم الجمعة، بطرد مئات المصلين والموظفين العاملين بالأوقاف من المسجد الأقصى المبارك.

وذكرت وكالة أنباء فلسطين، أن قوات الاحتلال منعت أيضًا المقدسيين من الدخول إلى البلدة القديمة عبر باب الساهرة بالمدينة المقدسة.


قال محمد محمود، مسئول الإعلام بالتحالف السوداني للتغيير، إن بعض الإسلامين المحسوبين علي النظام السوداني يناشدون في الوقوف مع تركيا في الأزمة الإقتصادية الخاصة بالليرة.

تقدمت مبادرة مصر والسودان ايد واحدة، بالتعازى لأهالي منطقة كبنة قرية الكنيسة إثر غرق مركب واستشهاد 11 طالبة مرحلة أساسية و10 بنين و2 ثانوي وطالبة خريجة.


أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، عن استمرار مسيرات العودة شرق غزة، مشيرة إلى أن الجمعة المقبلة تحمل "جمعة الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية.


قال زكي الدروبي، عضو حزب اليسار السوري الديمقراطي، إن تركيا تعاني من تداعيات حرب اقتصادية تستهدفها، ولربما يترتب على هذا العدوان السافر على الأتراك تبعات اجتماعية.


قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إن التوتر مع أنقرة لم يؤثر على العمليات المشتركة في منبج السورية.


قال الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، إن إجمالي اعتداء الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الـ 21 لمسيرات العودة شرق قطاع غزة حتى الآن، هو شهيدان و270 إصابة تم علاج 166 في النقاط الطبية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads