المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو المسائية.. الجمعة 17 أغسطس 2018

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 10:07 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

تصدر هاشتاج تامر حسنى، اليوم الجمعة الموافق 17 أغسطس، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ 41.

أثارت الفنانة حلا شيحة، الفترة الماضية، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب خلع النقاب واعتزالها الفن لمدة 12 عامًا.

عرض برنامج وبكرة أحلى المذاع على فضائية النهار، اليوم الجمعة الموافق 17 أغسطس، مقطع فيديو عن الشيخ محمد متولي الشعراوي لآخر أيامه ولحظة احتضاره.

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية، موعد صلاة عيد الأضحى بالقاهرة والجيزة، حيث أكد أنها ستكون في تمام الساعة الخامسة و51 دقيقة من صباح يوم الثلاثاء القادم 21 أغسطس.

أكد الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، أن مستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة أجرت حوالى 118 جراحة حرجة، فى إطار خطة الانتهاء من قوائم الانتظار خلال أسبوعين، وذلك بالتعاون بين مستشفيات جامعة المنصورة ومستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة.

قال الفنان أحمد سلامة، إن مسلسل سلسال الدم أول مسلسل يذاع خارج الدراما الرمضانية، وأيضا حصل على نسب مشاهدة عالية جدًا، خاصة آخر جزئين منه، وردود الأفعال قوية من داخل الوطن العربي كاملا، ويحتوى على العديد من النجوم الكبار سواء على مستوى الفنانين المشاركين فى العمل أو حتى على القائمين عليه من مخرجين ومنتجين.

علق الاعلامى، مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، على قرار المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى برئاسة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بتعديل موعد بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى، ليصبح 22 سبتمبر بدلا من 1 سبتمبر مع باقى الصفوف والمراحل التعليمية.

قالت الفنانة مديحة حمدي، إن مسرح البالون يعود مجددًا، بعد غياب لسنوات، ليقدم عروض الإنشاد الديني، حيث أراد صانعو العرض استرداد دور الفن والمسرح في توعية الشباب، في وقت تراجع فيه دور التربية السليمة في المدارس، والمنازل، حيث تناول العرض أيضا، انحدار بعض الشباب إلى بوتقة الإلحاد، نتيجة غياب دورهم أيضا.
فيديو.. مواصفات الأضحية السليمة قبل أيام من عيد الأضحى 2018.

عرض الإعلامى الإعلامي محمد غانم، خلال برنامجه " الجدعان "، المذاع عبر فضائية " القاهرة والناس 2 "، مقطع فيديو مع عدد من المشرفين البيطريين، في مزارع جزيرة الشعير للإنتاج الحيوانى التابعة لمركز البحوث الزراعية، وذلك لتوضيح الشروط التى يجب توافرها في الأضحية السليمة، وتجنب عمليات الغش، خلال عيد الأضحى المبارك.

قال النائب سمير رشاد عضو مجلس النواب، بخصوص تقديمة بمشروع قانون في لجنة الإطرحات والشكاوي في مجلس النواب في شهر يونيو2017، لترتيب الحضانة للأب، موضحًا أن القانون الحالي 1929 الحضانة للأب رقم 16، وليس من المنطق أن يكون الحضانة للأب رقم 16.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads