المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة بوابة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث السبت 18 أغسطس 2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 12:18 ص
إسماعيل فارس
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها، اليوم السبت 18 أغسطس 2018، وتتضمن مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

يبدأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، زيارة لمحافظة كفر الشيخ للمشاركة في مهرجان الماراثون الرياضي بمدينة كفر الشيخ، كما يقوم بزيارة نادي كفر الشيخ الرياضي، ويتفقد عملية إنشاء نزل للشباب الجديد، وافتتاح تطوير مقر ديوان عام مديرية الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عقد لقاء مع الشباب بقاعة المؤتمرات. 

يقوم محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد بجولة للتأكد من توفير سبل الراحة للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، يبدأها بتفقد موقف السلام، يعقبها زيارة المجزر الآلي بالبساتين وأخيرًا المرور على مستشفى المنيرة. 

تعقد وزارة الانتاج الحربي، مؤتمرا صحفيا بمقر الوزارة للإعلان عن تفاصيل التعاون بينها وبين شركة "استادات" خلال الفترة المقبلة. 

يستقبل المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية خلال زيارته للمحافظة، حيث يتفقد مجموعة من المشروعات المنفذة على أرض المحافظة. 

تقيم وزارة الأوقاف ندوة علمية كبرى تحت عنوان: ” العلاقات الإنسانية في الإسلام ” بمسجد الشيخ كشك بالدمرداش بمحافظة القاهرة عقب صلاة العشاء. 

من المقرر أن تجتمع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بمقر إقامتها في قصر ميزبيرج بالقرب من العاصمة برلين بألمانيا. 

ينظم قصر الأمير طاز مجموعة من الورش الفنية القصيرة، حيث تبدأ ورشة تعليم الإنشاد الديني للمنشد محمود التهامي. 

تنظم مديرية الصحة بالاقصر قافلة طبية يومي بالوحدة الصحية بأبو دغار بأرمنت، وذلك في إطار خطة مديرية الشئون الصحية لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالي محافظة الأقصر وضمان وصولها للمواطنين بكافة مدن وقرى المحافظة.

تحيي فرقة (الحضرة) للإنشاد الصوفي حفلا غنائيا صوفيا، في السابعة مساء، على خشبة مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك. 

يختتم الأسبوع الأخير لمهرجان الصيف الدولي السادس عشر، بحفل الفنانة كارمن سليمان التي ستقدم عرضا غنائيا لمجموعة من أغانيها بمصاحبة أوركسترا سينكوب بتوزيع موسيقي وقيادة المايسترو جورج قلته. 

يقيم مركز إبداع "بيت العود العربي" ببيت الهراوي في الثامنة مساء، حفل "أساتذة بيت العود العربي" يقدمها الفنان محمد يحيى. 

يعقد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، مؤتمرا صحفيا، بمقر النادي. 

يلتقي فريقا كمبالا سيتي وتاونشيب رولرز، وفريقا امبايان سوالوز وزيسكو، فى الثالثة عصرا، كما يلتقي فريقا الدفاع الجديدي ومولودية الجزائر، والنجم الساحلي وبريميرو دي اوجوستو، فى التاسعة مساء.

يلتقي فريقا كارديف سيتي ونيوكاسل، فى الواحدة والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا ليستر سيتي ولفرهامبتون، وتوتنهام هوتسبر وفولهام، ووست هام يونايتد وبورنموث، وايفرتون وساوثهامبتون، في الرابعة عصرا، فيما يلتقى فريقا تشيلسي وارسنال فى السادسة والنصف.

يلتقي فريقا سيلتا فيجو واسبانيول، فى السادسة والربع مساء، كما يلتقي فريقا فياريال وريال سوسيداد، فى الثامنة والربع مساء، فيما يلتقى فريقا برشلونة والافيس فى العاشرة والربع مساء. 

يلتقي فريقا كيفو فيرونا ويوفنتوس، فى السادسة مساء، فيما يلتقى فريقا لاتسيو ونابولي، فى الثامنة والنصف مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads