المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية المحلية لـ"بوابة المواطن": حل شكاوى المواطنين حق كنا في غفلة عنه

السبت 18/أغسطس/2018 - 03:43 م
رانيا منصور
طباعة
قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، أن الوزارة فتحت باب تلقي الشكاوى من المواطنين سواء من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال موقعها الرسمي على الفيس بوك ، مشددا على أن يتم الرد وحل 100% من هذه الشكاوى .

وأكد شعراوي في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" على هامش زيارته لمحافظة بنى سويف ، صباح اليوم , أن الرد على مشاكل المواطنين حق له ومن أهم حقوقه على الدولة التي يجب إن توفرها له ، مشيرا الى انه يفتح باب مكتبه لتلقي الشكاوى ولقاء الشباب من مختلف المحافظات لسماع مشكلاتهم وشكواهم .

كما أشار إلى  وجود 15 ألف مشارك على الصفحة الرسمية للوزارة على الفيس بوك ، مؤكدا حرصه على متابعة الشكاوى بنفسه ولقاء الشباب داخل مكتبه ، وقال " سماع الشكاوى من المواطنين من أبسط حقوق المواطن علينا ونهحن في غفلة عنه نتيجة الأعباء الكبيرة " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads