المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري المصري 18-8-218

السبت 18/أغسطس/2018 - 03:36 م
أحمد البرديني
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" لمتابعية نشرة اخبار الدوري المصري ليوم 18-8-2018، خلال الساعات القليلة الماضية. 


بعثة الأهلي تغادر تونس

 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العاصمة التونسية، في التاسعة والنصف صباح اليوم السبت، متجهة إلى القاهرة، بعد الفوز على فريق الترجي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يستعد لمواجهة دجلة غدا

 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا الأحد، استعداداته لمواجهة وادي دجلة بالدوري، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون اليوم من المران.

 

ويؤدي لاعبو الفريق الأساسيون الذين خاضوا مواجهة الترجي تدريبات استشفائية، فيما ينخرط باقي اللاعبين في تدريبات بدنية وتقسيمة كرة قوية.

 

كارتيرون يدرس إراحة الأساسيين من مبارتي دجلة والحرس

 

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين خلال المباراتين المقبلتين بالدوري أمام وادي دجلة وحرس الحدود.

ويريد كارتيرون اتباع سياسة التدوير مبكرا، نظرا لمشاركة الفريق في أكثر من بطولة هذا الموسم.

 

مؤمن زكريا يقترب من المشاركة مع الأهلي

 

يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون في منح الفرصة لمؤمن زكريا، لاعب الفريق، من أجل الظهور مرة أخرى بتشكيل الفريق، خلال مباراة كمبالا سيتي الأوغندي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لتعويض غياب وليد سليمان، للإيقاف

 

مضوي يمنح لاعبي الدراويش راحة من التدريبات

 

قرر الجزائري خير الدين مضوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، منح لاعبي الدراويش راحة من التدريبات اليوم السبت وبعد غد الإثنين، حيث سيخوض الفريق مرانا غدا الأحد، استعدادا لملاقاة مصر المقاصة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة من عمر المسابقة، على أن يعود لاستئناف التدريبات أول أيام عيد الأضحى.

 

لاعب الدراويش يخضع للأشعة لتحديد فترة غيابه

 

يخضع عماد حمدي لاعب وسط الفريق، لأشعة اليوم الخميس، من أجل تحديد فترة غيابه عن الملاعب، عقب إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري أمس الجمعة، والذي خسره الدراويش بهدف نظيف.

 

مرتضي: رفضت إذاعة مكالمة زيدان وسليمان

 

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك انه فضل عدم إذاعة المكالمة الهاتفية التي جمعت كلا من احمد سليمان عضو مجلس الأبيض الأسبق ومصطفى عبد الخالق والإعلامي عبد الناصر زيدان لتدمير القلعة البيضاء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads