المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف السبت 18-8-2018

السبت 18/أغسطس/2018 - 03:54 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، الاحد لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها مرتضي منصور يجمد النشاط الرياضي، ويعلن عن انطلا قناة النادي.

مرتضي منصور يعترف بعمل حساب لـ "زادة"


أكد مرتضي منصور مرتضى رئيس نادب الزمالك، أنه قام بعمل حساب باسم هاني زادة من أجل تيسير الأمور، موضحًا أن ذلك القرار كان بالإجماع من مجلس الإدارة، وأنه تم أدارج القرار في محضر رسمي.

قال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هشام محمد، في تصريحات للموقع الرسمي، أن تركيز جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية، وقدرتهم على تحمل المسئولية كان السر وراء تقديم مباراة كبيرة والفوز على الترجي التونسي في ملعبه ووسط جماهيره.

حصل ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي علي معلول، على إذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالتخلف عن العودة مع بعثة الفريق عصر اليوم إلى القاهرة.

أكد مرتضي منصور مرتضى رئيس نادب الزمالك، أنه بيقوم ببيع اللاعب الذي يساوي 100 ألف دولار بـ4 مليون دولار، مؤكدًا لان الأندية تقوم بشراء اللاعب من مرتضي منصور، وليس بسبب قيمة اللاعب مع أحترامي لجميع الأسماء.

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، تجميد جميع الأنشطة الرياضية بما فيها الفريق الكرة الأول، مؤكدًا أنه لن نلعب في بطولة الدوري ولن نلعب في اي بطولة حتى انتهاء هذه المهزلة.

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم تأجير ستوديو خاص بنادي الزمالك، مؤكدًا أنه سيتم انطلاقة خلال 24 ساعة القادمة.

طلب مرتضي منصور من بعض منتقديه، بتقديم 60 بلاغ رسمي لمجلس النواب لرفع الحصانة عني، مؤكدًا أنه لن يقدر عليه أحد، لآن الله معه في كل خطوة.

أعلن مدرب أستون فيلا ستيف بروس عن تشكيل الفريق للقاء إيسويتش تاون في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي .

ادي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المستبعدين من مباراة الترجي، أحمد علاء، ومحمود الجزار، وعمار حمدي، وأحمد طارق، وأحمد ياسر ريان، وباكاماني، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم في "الجيم" صباح اليوم السبت، داخل مقر النادي بالجزيرة، تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال.

أبدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وليد أزارو، سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر على الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads