المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على استعدادات مياه الشرب ببني سويف لاستقبال عيد الأضحى 2018

الأحد 19/أغسطس/2018 - 12:40 م
شعبان طه
طباعة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، اليوم الأحد، عن استعداداتها لعيد الأضحى لعام 2018، بالنسبة لديوان عام الشركة بتواجد نوبتجية الشركة بديوان الشركة ومتابعة ضابط عظيم الفروع لحل اية مشاكل مع التواصل بغرفة العمليات الرئيسية، على أن تبدأ النوبتجية الصباحية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء، وتبدأ النوبتجية المسائية من الساعة الرابعة عصرأ وحتى العاشرة مساء .

بالإضافة إلى تواجد فنى كهرباء بديوان عام الشركة كلا من محمد رجب عبد الحسيب، وماجد ثابت حليم صباحا ومساءأ خلال اجازة العيد بالكامل لمواجهة اى طوارئ، وتخصيص الخط الساخن على مدار 24 ساعه لخدمة العملاء على التليفون الارضى 125 ومحمول أرقام(01276278215,01276279712) .

وأشارت إلى تواجد سيارة مع النوبتجى للتحرك فور حدوث اى طارئ، وجاهزية المولدات بالمحطات فى حاله حدوث انقطاع الكهرباء، مع إمكانية تلقى الشكاوى من خلال موقع الشركه على الإنترنت .

وأوضحت إمكانية التواصل مع مديرى العموم ورؤساء القطاعات للشئون الفنيه من خلال اللاسلكى المحمول والتواصل مع المحطات الكبرى من خلال اجهزه اللاسلكى الثابته على مدار 24 ساعه وايضاالتواصل مع غرفه عمليات الشركه القابضه بالقاهرة، وجاهزية فرقه الصيانه الرئيسيه فى حاله وجود الأعطال الكبرى .

بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع غرقه العمليات الرئيسيه بديوان عام المحافظة، والتنسيق الكامل بين مديرى الافروع ومديرى المحطات من خلال نوبتجيات على مدار اليوم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads