المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: راموس سيبدأ اليوم موسمه الـ 14 بـ قميص ريال مدريد

الأحد 19/أغسطس/2018 - 12:11 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشارت صحيفة الماركا الإسبانية إلي أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد سيبدأ اليوم موسمه الرابع عشر مع اللوس بلانكوس .

 

وقالت الماركا: 8 سبتمبر 2005. سانتياغو بيرنابيو. الشاب الصغير سيرخيو راموس البالغ من العمر 19 عاماً فقط بدأ حلمه في ريال مدريد "استلمت القميص الأبيض مع رقم 4 وشعرت أنه أعطاني ميراثاً فريداً اضطررت إلى حمايته وتكريمه" يتذكر سيرخيو قبل بضعة أشهر.

 

وأضافت: إرثٌ يستمر ويستمر، في 19 أغسطس 2018 سيبدأ موسمه الرابع عشر مع ريال مدريد والرابع له مع شارة القيادة، 13 موسماً حقق فيها أربعة دوري أبطال، ثلاث كؤوس عالم للأندية، ثلاثة سوبر أوروبية، أربع بطولات دوري، كأسي ملك و 3 سوبر إسبانية.

 

وأكملت الصحيفه المقربه من مدريد: سجل تاريخي لكن بالإضافة إلى ذلك وخلال هذه الفترة تم اختيار سيرخيو راموس كأفضل مدافع في كأس أوروبا، الكرة الذهبية لكأس العالم للأندية، أفضل لاعب في نهائي الأبطال أو أفضل لاعب في كأس السوبر الأوروبي ضمن مجموعة من الجوائز الفردية.

 

وأردفت ماركا: إحصائيات سيرخيو راموس خلال هذه السنوات مُثيرة للإعجاب مثل انتصاراته، لقد لعب ما مجموعه 565 مباراة وأصبح اللاعب الثامن في تاريخ النادي من حيث عدد المباريات وسجل 74 هدفاً مما جعله خلف فيرناندو هييرو كثاني أكثر مدافع سجل لريال مدريد.

 

وإستكملت: سيرخيو راموس يحتاج إلى خمسة مواسم أخرى ليُصبح أكثر لاعب خاض مواسم بقميص ريال مدريد.

 

وأنهت: سيرخيو راموس سيكمل 14 موسم وهو نفس الرقم الذي وصل إليه أمانسيو وهييرو، لكن هناك أحد عشر لاعباً أمامه حيث خاض كل من غوتي وغارسيا ريمون 15 موسماً في حين لعب راؤول وكاماتشو وبيري وكاسياس ما مجموعه 16 موسماً بقميص ريال مدريد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads