المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيدان يُعيد ريال مدريد إلى سباق بوجبا

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 11:54 ص
طباعة
أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه لم يفقد الأمل في التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال زيزو، خلال تصريحات نقلها موقع فور فور تو "في هذه اللحظة لازلنا نعمل من أجل بوجبا، ولا أستطيع القول أكثر من ذلك".

وأضاف زيدان "حتى 31 أغسطس المقبل أي شيء من الممكن أن يحدث، ولكن اليوم هو ليس لاعبًا في صفوف ريال مدريد، ولا أستطيع الحديث عن ماذا سيحدث".

وأوضح مدرب الريال "أنا دائمًا أقول كيف تسير الأمور، ولكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، لأن الكثير من الأندية مهتمة ببوجبا".

وختم زيدان حديثه بقوله "ريال مدريد دائمًا ما يريد أفضل اللاعبين، ولكن نحن نكن كل الاحترام ليوفنتوس، ولا أستطيع قول أي شيء خارج الاحترام".

وفيما يتعلق بالتكهنات حول رحيل الكولومبي خاميس رودريجز عن الملكي، أكد زيدان أن اللاعب باق في النادي الملكي.

وأعرب المدرب الفرنسي عن رضاه حيال العمل الذي تم إنجازه في المعسكر التحضيري للملكي بكندا قبل الوصول إلى الولايات المتحدة أمس.

وأبرز زيدان أن التتويج كمدرب مع الريال باللقب الحادي عشر ببطولة دوري الأبطال الأوروبي كان الأمر الأكبر طوال مسيرته الرياضية، موضحا "لقد فزت بكل شيء كلاعب، ولكنها كانت لحظة مختلفة وفريدة في مسيرتي".

وأشار إلى إن هدفه هو تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن قبيل مباراة كأس السوبر الأوروبي المقررة أمام إشبيلية في التاسع من أغسطس المقبل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads