المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برايتون يطلق أولي مفاجأت الدوري الإنجليزي ويفوز علي اليونايتد بثلاثيه

الأحد 19/أغسطس/2018 - 07:58 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إستطاع فريق برايتون أن يفوز علي فريق مانشيستر يونيتد بنتيجه 2/3 في إطار الجوله الثانيه من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

بدأ صاحب الأرض والضيافه بالمبارده عندما أحرز اللاعب جلين مواري الهدف الأول في الدقيقه25 من مر الشوط الأول بعدما تلقي تمريره أسيست من زميله سولي مارش ليضع اول الكرات في شباك العملاق دي خيا ، فيما لم يكتفي برايتون بهذا الهدف بل إستطاع مضاعفه النتيجه وإحراز الهدف الثاني عن طريق شين دافي بعدما تلقي تمريره بينيه من زميله أنتوني كونكارت في الدقيقه 27 من عمر الشوط الأول ، فيما أعاد الدبابه البلجيكيه روميلو لوكاكو مانشستر إلي اللقاء بعدما سجل الهدف الأول لصالح الشياطين في الدقيقه 34 من نفس الشوط ، فيما أعاد اللاعب باسكال جروس فارق الهدفين مره أخري وسجل الهدف الثالث في الدقيقه44 من عمر الشوط الأول بعدما نفذ ركلة الجزاء بشكل صحيح ليسكنها شباك دي خيا .

فيما بدأ الشوط الثاني بدخول كل من راشفورد ولينجارد بدلاً من بيريرا و ماتا من اجل تدعيم الهجوم إلا أن دفاعات برايتون ظلت صامده أمام المد الهجومي لليونايتد حتي قلص النجم الفرنسى بول بوجبا النتيجة بتسجيله الهدف الثانى لليونايتد فى الدقيقة 95 من زمن اللقاء عن طريق ركلة جزاء .

وبهذه النتيجه يرتفع رصيد برايتون إلي النقطه 3 في المركز الحادش عشر ، فيما يظل فريق مانشيستر يونايتد برصيد 3 نقاط في المركز العاشر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads