المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبكة ABC : لوبتيجي يراهن على لاعبان الارتكاز

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 01:27 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشارت شبكة ABC إلي اعتماد المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني جوليان لوبيتيجي إلي تغير خطة الفريق من 3/3/4 إلي 1/2/3/4 والاعتماد علي لاعبي وسط ارتكاز بالفريق .

 

وأضافت شبكة ABC : مفاتيح لعب ريال مدريد هذا الموسم مختلفة عن مفاتيح لعب عَصْر زيدان، كايلور كان أساسي. الأن كورتوا وَصَل و سيكون هناك اختلاف.

 

وأوضحت : لوبتيجي يختار نظام ال4-2-3-1 ، مدرب ريال مدريد الجديد غَيّر طريقة لعب الفريق هو أختار نظام يكون فيه لاعبان ارتكاز ليساعدوا في بناء الهجمة و يسترجعوا الكرة عند فقدانها.

 

وأكملت : المدرب الباسكي لا يريد استقبال 44 هدف في 38 مباراة مثلما حدث مع زيدان في الدوري الموسم الماضي. سيبايوس و كروس لعبوا كَـ أرتكازين في الحالة الدفاعية، و مع إعطاء الحرية للأسباني في الهجوم.

 

وأشارت : أيسكو لعب في مركز مودريتش كَـ وسط ملعب أَيمَن، مركز غير معتاد على اللعب فيه مع زيدان، كان دائماً يلعب كَـ وسط ملعب أيسر أو صانع ألعاب خلف المهاجم.

 

وأنهت شبكة ABC: بنزيما أصبح يلعب كَـ مهاجم '9' طبيعي الفرنسي لعب لـ9 مواسم بجانب كريستيانو رونالدو و كان دائماً يَعْمَل على إخراج أفضل ما لدى البرتغالي رحيل حامل الكرة الذهبية سيجعله يتحول إلى المهاجم الصريح الذي كان عليه في أوليمبيك ليون.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads