المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. جولة تفتيشية لمحافظ القاهرة لتفقد إحدى مستودعات الأنابيب قبل العيد

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 02:42 م
عزالدين عبدالعاطى ـ تصوير: محمد توفيق
طباعة
قام المهندس عاطف عبد الحميد، خلال حملة تفقدية اليوم، بزيارة إحدى مستودعات الأنابيب، لمتابعة استعدادات الجهات الخدمية لعيد الأضحى المبارك، والتأكد من توفير سبل الراحة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة، وإبراهيم عسقلاني مدير تموين القاهرة، بالإضافة إلى عددًا من مسئولي المحافظة.

وأكد عبد الحميد على تخصيص لجان متابعة لحصر المناطق التي يتواجد بها عجز في أنابيب البوتاجاز وإرسال حصص إضافية في الحال، مشيرا إلي ضرورة الإبلاغ في حالة وجود أي نقص في المعروض من الاسطوانات بأي منطقة.

وشدد علي أن محافظة القاهرة سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت تلاعبه في الأسعار الرسمية لأنابيب البوتاجاز أو الاتجار بها في غير الأغراض المخصصة لها، وهي الاستهلاك المنزلي موضحا استمرار عمليات الرقابة والإشراف على عرض وتوزيع الاسطوانات بمختلف المنافذ للحفاظ على حالة الوفرة التي تشهدها البلاد حاليا.

وأضاف عبد الحميد، أن المواطن يشتري من الباعة الجائلين لأنه يتكاسل من الذهاب للمستودعات، مؤكدًا على تخصيص حملات للتفتيش علي مستودعات البوتاجاز والعمل علي حل كافة المشاكل التي تعترض عملية التوزيع لضمان توافر الاسطوانات للاستهلاك المنزلي والتجاري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads