المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قسم شرطة الدرب الأحمر يعيد طفلا متغيبا خلال ثلاث ساعات

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 01:52 م
أحمد هلال
طباعة
تنفيذا لتوجيهات السيد محـمود توفيق وزيـــر الـداخليـة بالاهتمام بالبلاغات ذات البعد الإنساني وفي إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية والذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والإجتماعية وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في تقديمهم للبلاغات.

و تبلغ لقسم شرطة الدرب الأحمر من حارس عقار بمنطقة الحلمية الجديدة دائرة القسم بعثورة على طفل يدعى رياض يبلغ من العمر خمس سنوات .. وبالعرض على السيد اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وجه سيادته بتوجيه كافة سبل الرعاية للطفل .. حيث قام ضباط القسم بقديم الأغذية والمشروبات للطفل حيث أنه كان من الواضح انه بعيد عن أسرتة منذ ساعات طويلة.. كما تم تكليف ضابط وحدة حقوق الإنسان بالقسم بسرعة العثور على أهلية الطفل حيث قام ضابط وحدة حقوق الأنسان بالقسم بالتنسيق مع شيوخ الحارات بالمنطقة للتوصل لأهلية الطفل حتى تمكن من التوصل لوالد الطفل فى خلال ثلاث ساعات من تواجد الطفل بالقسم ويدعى م ج م 46 سنة عامل ومقيم شارع الحمزاوى الدرب الأحمر والذى قرر بأن نجلة غائب منذ أمس وانه كان يقوم بالبحث عنه وكان في طريقة لتحرير محضر بفقدة .

وقد وجه المواطن الشكر للسيد محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط قسم شرطة الدرب الأحمر الذين بذلوا جهداً كبير فى مساعدته ورعاية طفلة.. وتم أتخاذ الإجراءات القانونية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads