المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الخميس 23 / 8 / 2018

الخميس 23/أغسطس/2018 - 04:01 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، خلال الساعات الأولى من ظهر اليوم الخميس وحتى الساعة الرابعة عصرا.

تحالف الفتح العراقي يحترم مطالب الأكراد ويؤكد أنها مشروعة
قال فلاح حسن الجزائري، عضو تحالف الفتح الذي يتزعمه هادي العامري، اليوم الخميس، إن تحالف الفتح يحترم جميع مطالب الأخوة الأكراد، وذلك لأنها مشروعة ومن ضمن المادة 140 واستحقاقات البيشمركة.


عاجل.. لافروف يناقش الوضع في المنطقة مع وزير الخارجية السعودي 28 أغسطس

أفادت قناة سي بي سي أكستر في خبر عاجل، اليوم الخميس، أن وزير الخارجية الروسي يناقش الوضع في سوريا وليبيا واليمن مع وزير الخارجية السعودي في 28 من الشهر الجاري.


بالفيديو.. خريجي الجامعات العراقية يحرقون شهادات التخرج احتجاجًا على البطالة

نظم خريجي الجامعات بقضاء الشطرة في محافظة ذي قار العراقية مسيرة جديدة، اليوم الخميس، قاموا خلالها بحرق شهاداتهم الجامعية، وذلك احتجاجًا على تفشي البطالة، وعدم تعينهم.


هجمات داعش تقتل 7 أفراد من قوات الأمن الليبي

شن تتنظيم داعش الإرهابي هجوم مسلح على بوابة وادي كعام غرب البلاد، اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل 7 أفراد من عناصر الأمن الليبي.


صور.. رسامون مخيم اليرموك يتحدون القصف والحصار بالألوان

في خطوة لكسر شوكة القصف والدمار، قام رسامون في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين بدمشق بتحويل أثار المعاناة إلى فن.


استهداف مدينة عراقية بـ 3 قذائف هاون.. تعرف على التفاصيل

أفادت وسائل إعلام عربية بسقوط ثلاث قذائف هاون اليوم الخميس على منطقة الحي العسكري في قضاء طوزخورماتو، شرقي محافظة صلاح الدين في العراق.


الأمير خالد الفيصل: قطار المشاعر نقل 360 ألف حاج
قال الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة خلال المؤتمر الصحفي الختامي لموسم الحج إن قطار المشاعر نقل 360 ألف حاج.


الأمير خالد الفيصل: نسعى لأن يصل عدد الحجاج 2030 إلى 5 ملايين حاج

قال الأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة خلال المؤتمر الصحفي الختامي لموسم الحج إن المملكة العربية السعودية تسعى لأن يصل عدد الحجاج عام 2030 إلى 5 ملايين حاج.


أنباء عن لقاء مرتقب جديد بين الرئيس الروسي ونظيره الأمريكي نوفمبر المقبل

أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية اليوم الخميس بتداول أنباء عن لقاء مرتقب بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي، دونالد ترامب، نوفمبر المقبل.


عاجل.. داعش يتبنى مسؤولية الهجوم الإرهابي في باريس

أفادت وكالة "رويترز" البريطانية في خبر عاجل لها عن تبني تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤولية الهجوم الذي شنه أحد الأشخاص بسكين على المارة في أحد ضواحي باريس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads