المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء التركي: صدى الانقلاب الفاشل مماثل لأحداث 11 سبتمبر

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 02:40 م
طباعة
ذكرت وسائل إعلام محلية، أن رئيس الوزراء التركي بن على يلديريم أعرب عن استيائه مما وصفه بعدم وجود الدعم الكافي من إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في سعي تركيا وراء تقديم مرتكبي محاولة الانقلاب الفاشلة للعدالة.

وقال يلديريم - في مقابلة مع صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية أوردتها اليوم الأربعاء، على موقعها الإلكتروني - "إن محاولة الإطاحة بحكومته هزت المجتمع التركي إلى حد كبير كما فعلت أحداث 11 سبتمبر 2001 في أمريكا، مشيرا إلى أن الأمن القومي التركي طالب واشنطن بتسليم فتح الله جولن الإمام التركي المتواجد حاليا في الولايات المتحدة، وتتهمه الحكومة التركية بتدبير محاولة الانقلاب التي أدت إلى مقتل 265 شخصا".

ورأت الصحيفة الأمريكية أن جولن هو زعيم ديني معتدل يهم الملايين من المؤيدين في تركيا والخارج، موضحة أنه نفي أي دور له في "الانتفاضة العسكرية"، قائلا "إنه يعارض العنف".

وأضاف يلدريم "أن الدليل على جولن واضح وضوح الشمس.. ونحن نعلم أن الطائفة الإرهابية مسئولة عن الهجمات الشرسة ضدنا وضد الشعب التركي.. وإننا نعرب عن ضيقنا من طريقة معالجة الولايات المتحدة لهذه المسألة، ونحن ببساطة لا يمكننا أن نفهم سبب رفض الولايات المتحدة تسليم هذا الشخص".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads