المواطن

عاجل
مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة مياه أسيوط تنظم ورشة عمل حول استدامة خدمات المياه في صعيد مصر البعثة الطبية المصرية: 20 عيادة بمكة و3 بالمدينة و 10 طن أدوية استعدادا لموسم الحج بحضور رئيس الوزراء نيابة عن فخامتة : انطلاق فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الثالث تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يدرك أهمية ساديو ماني

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 02:33 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أنه يدرك كم هو النجم السنغالي جيد بالنسبة لفريقه ، وأنه يقدم مستويات رائعة منذ الموسم الماضي .

وأشاد كلوب بنجمه السنغالي وقال " ساديو بدأ الموسم الماضي بشكل رائع ، قدم مستويات رائعة ثم جاءت مباراة مان سيتي ولم يكن محظوظا في الحصول علي بطاقات حمراء ، وتعرض للإصابة والأن أصبح أكثر إدراكا وشعورا بالأمان " .

وأضاف " ساديو لاعب مهم لنا ويقدم معدل عمل رائع ، في طريق 4-5-1 التي نقوم بالاعتماد عليها ربما تشعر أنها غريبة بعض الشيء، حيث يظهر ماني كمتوسط ميدان في بعض الأحيان فيما يتواجد روبيرتو فيرمينو كلاعب وسط حر في عدة مواقف و نرى محمد صلاح كمهاجم صريح! أريد فقط توضيح إجادته في أكثر من مركز" .

وواصل " نحن نتحدث إليهم دائمًا عن أهمية دورهم الدفاعي و هم يدركون ذلك جيدًا ، فترة الإعداد للموسم الجديد لم تكن الأطول بالنسبة لماني حيث قضى ثلاثة أسابيع من التدريبات بعدما حصل على راحة ثلاثة أسابيع ، أعتقد أن أول مباراة خاضها هو و محمد صلاح كانت أمام مانشستر سيتي بعد ثلاثة أو أربعة أيام فقط من التدريبات " .

وختم " علينا التأكد من الظهور بأفضل حال خلال كل مباراة ، لا يهم من سجل الأهداف لكن من المهم والرائع لماني قدرته علي القيام بذلك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads