المواطن

عاجل
خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البعثة الطبية تتفقد الحالة الصحية لـ 78 ألفا و768 من الحجاج المصريين

الأحد 26/أغسطس/2018 - 12:37 م
شروق ايمن
طباعة
أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن البعثة الطبية للحج توجهت اليوم السبت، لتوقيع الكشف على عدد من الحجاج المصريين، حيث استقبلت حتى ظهر اليوم الأحد 78 ألفا و768 حالة مرضية، ضمنهم 69 ألفا و907 حالات مرضية بمكة المكرمة، فضلًا عن 5456 حالة في المدينة المنورة.

وأوضح مجاهد، أن عيادة المشاعر وقعت الكشف على 3405 حالات مرضية، مشيرًا إلى أنه تم احتجاز 216 حالة في المستشفيات السعودية، غادرت منهم 158 حالة بعد تمام شفائها، ومازالت 58 حالة تتلقى العلاج اللازم.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد شوقي رئيس البعثة الطبية للحج، إن 33 حالة شهدت إجراء غسيل كلوي في المستشفيات السعودية، بإجمالي 187 غسلة كلوية، و4 حالات بالعلاج الكيماوي بإجمالي 5 جلسات، مؤكدًا أنه يتم التنسيق والتواصل مع المستشفيات السعودية قبل أن يتم إجراء جلسات الغسيل الكلوي والعلاج الكيماوي لحالات الأورام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads