المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: كريستيانو سيدرك إختلاف الكرة الإيطالية عن الإسبانية

الأحد 26/أغسطس/2018 - 01:47 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري بعد الفوز على لاتسيو بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال أليجري " لقد كانت مباراة مختلفة عن لقاء كييفو ، كان علينا الصبر بعد استقبال كريستيانو رونالدو في ظهوره الأول على ملعبنا ، نحن نلعب مباراة واحدة كل أسبوع لكن من منتصف سبتمبر ستكون هناك مباريات الأبطال وسنحتاج للجميع " .

وأضاف " يجب على البدلاء تقديم مردود جيد ، بدون ديبالا ضد لاتسيو تصبح الأمور أكثر صعوبة بين الخطوط لكننا دافعنا بشكل جيد ولعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني ، أنا سعيد بأدائنا ضد أحد الأندية الكبرى ،يجب علينا التحسن ، لدي تشكيلة قوية ويجب أن أقيم الجميع وقد أتبع طريقة مغايرة ضد بارما " .

وحول عدم تسجيل كريستيانو رونالدو قال " كريستيانو لم يتدرب سوى 15 يوما مع الفريق، هو لاعب ذكي وسيدرك أن الكرة الإيطالية مختلفة عن نظيرتها الإسبانية ، لقد قدم أداء جيدا أيضا على المستوى الدفاعي. الجميع ينتظر تسجيله لهدف، ولكني سعيد بمدى تأقلمه. إنه شخص متواضع " .

بينما قال بيانيتش " لم نصل إلي أفضل مستويات اللياقة لكننا قدمنا أداء جيد أحيانا والمهم الأستمرار في تحقيق الإنتصارات ، عمل للوصول إلى الشكل الأفضل للفريق، ورغم ذلك حصدنا 6 نقاط من مباراتين " .

وحول تجديد عقده مع يوفنتوس كشف سعادته البالغة " سعيد للغاية بسبب بقائي في هذا النادي الرائع، فضلًا عن إحرازي هدف مهم أهديه للمشجعين ولزملائي في الفريق. لقد تحسنت كثيرًا في السنوات الأخيرة، بفضل تجربتي هنا، أشكر الجميع على الدعم والمساندة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads