المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الأحد 26 أغسطس 2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 10:15 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الأحد، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


قالت نسرين أبو عمرة القيادية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إن وفدًا من فتح توجه إلى مصر من أجل جلسه للتحاور حول المصالحة الفلسطينية مع حركة حماس.


أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الأحد، بأن شخصين قتلا في إطلاق نار وقع بملهي ليلي بمدينة فورت مايرز في ولاية فلوريدا الأمريكية.



وقال السفير بركات الفرا سفير فلسطين السابق بالقاهرة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ينفذ أجندة إسرائيلية بامتياز، مضيفًا أنه وفي نفس الوقت يعاقب الشعب الفلسطيني لرفضة صفقة القرن المشبوهة، ويريد كسر إدارة الشعب الفلسطيني، وإجبار القيادة الفلسطينية للتجاوب مع سياساته العدائية.



قال حامد العجب، المعارض الإرتري والقيادي بحركة 24 مايو الإرترية، إن زيارة وزير الخارجية سامح شكري إلى إثيوبيا ستكون زيارة من أجل تعزيز الاتفاق والتفاهمات التي توصلا إليها، كلا من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد.



وقال بلال القاسم القيادي الفلسطيني آمين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، إن فلسطين لا تزال حتى وقتنا هذا تحت الاحتلال الإسرائيلي بفعل الدعم الامريكي المستمر لدولة الاحتلال، وهو استمرار لحرب العقوبات المالية التي تشنها إدارة ترامب ضد الشعب الفلسطيني وقياداته نتيجة رفضها لما يسمي بصفقة العصر، ورفض نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.



زار وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد أمير حاتمي الجمهورية العربية السورية، بصحبة وفد عسكري إيراني رفيع المستوى، والذي كان في استقباله الرئيس السوري بشار الأسد.


استقبلت الأراضي السورية، اليوم الأحد، أكثر من 200 لاجئ من أبنائها السوريين تمكنوا من العودة إلى وطنهم من لبنان خلال الساعات الماضية، وفقًا لما أعلنه مركز استقبال اللاجئين في سوريا.


أفادت وزارة الصحة التونسية في بيان لها كانت قد نشرته، بعدم تسجيل أي إصابة في تونس بوباء الكوليرا.


قال نقولا تويني، وزير الدولة اللبناني لشؤون مكافحة الفساد خلال مداخلة هاتفية على قناة سي بي سي أكستر، إن تأخير رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في تشكيل الحكومة أمر معتاد مشابه لما يحدث في أوروبا، مشيرًا إلى أن الحريري يواجه صعوبات في تشكيل الحكومة الجديدة.


اندلعت مشاجرة في البرلمان الإيراني، اليوم الأحد، عقب التصويت على سحب الثقة من وزير الاقتصاد والمالية مسعود كرباسيان، وذلك بعد جلسة المسائلة احتجاجًا على سحب الثقة، مشيرًا إلى أنه يجب سحب الثقة من الرئيس الإيراني وليس من وزير الاقتصاد، لتعنته مع الولايات المتحدة الأمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads