المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرصد السوري: مقتل 18 شخصا في قصف على أحياء حلب الشرقية

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 06:51 م
طباعة
ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا اليوم الأربعاء أن 18 شخصا على الأقل قتلوا في قصف جوي وصاروخي على أحياء حلب الشرقية.

وأوضح المرصد أن 18 شخصا على الأقل، بينهم 4 أطفال، قتلوا خلال قصف جوي وقصف صاروخي من قبل قوات النظام على أحياء حلب الشرقية التي تسيطر عليها الفصائل، مشيرا إلى أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة.
كما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة خان طومان، بريف حلب الجنوبي، ومناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن إصابات حتى الآن.

ولا تزال المعارك العنيفة مستمرة في أطراف حي بني زيد ومحور الليرمون بين قوات النظام من جهة، والفصائل المقاتلة والإسلامية من جهة أخرى، بالتزامن مع قصف مكثف لقوات النظام على مناطق الاشتباك وعلى أماكن في مناطق ضهرة عبد ربه والجندول وبني زيد.

وتدور اشتباكات في منطقة السكن الشبابي المحاذية لحي الشيخ مقصود بمدينة حلب، بين وحدات حماية الشعب الكردي من طرف، والفصائل المقاتلة والإسلامية من طرف آخر، عقب تمكن الوحدات الكردية من التقدم والسيطرة على أجزاء واسعة من الحي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads