المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم إنتر السابق ينتقد هاندنوفيتش

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 06:14 م
محمد حمودة
طباعة
وواجه ساندرو مازولا ، أسطورة إنتر ميلان السابق ، بعض الانتقادات اللاذعة للحارس سمير هاندنوفيتش ، حيث أخبر سمير هاندانوفيتش بأنه "يختبر عينيه".

على الرغم من الانتقالات الصيفية الكبيرة ، حصل النيرازوري على نقطة واحدة فقط من أول مباراتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث كانت النتيجة 2-0 أمام تورينو الليلة الماضية.

وقال مازولا لـ آر إم سي سبورت: "اللاعبون موجودون ، ربما لا يستطيع المدرب لوتشيانو سباليتي أن يفهم نفسه،"ضد يوفنتوس؟ هذه هي الأعذار من المدرب لنتائج سلبية ، هذا الفريق يفتقر إلى العقلية.

وتحدث عن المدير الفنى الحالى:"لا يستطيع سباليتي الاستسلام ، عليه أن يستمر في العمل لأنه من غير الممكن تفجير هدفين. إذا كان لا يزال الشخص الذي أعرفه ، يمكنه فعل ذلك.

ووجه إنتقاده للحارس الحالى للفريق :"بالنسبة لهاندانوفيتش ، سأبدأ بتحديد موعد لاختبار عينيه ، لمعرفة ما إذا كان يمكنه الرؤية بشكل صحيح أم لا، إنه بحاجة إلى العمل على عقليته للبقاء مركزًا لمدة 90 دقيقة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads