المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصب تحت ما يسمى توفير فرص عمل فى الخارج

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 02:09 م
أحمد هلال
طباعة
ألقت قوات مباحث الأموال العامة، القبض على 3 أشخاص لقيامهم بتزوير مستندات ومحررات رسمية بقصد الحصول على تأشيرات من سفارة إحدى الدول العربية

ورد للإدارة لعامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من مسئولى إحدى سفارات الدول العربية بالبلاد بتقدم مواطنان مصريان بتأشيرتى دخول بأسمائهما لتوثيقهما من السفارة يشتبه فى كونهما مزورتين.

أنتقلت أجهزة البحث التابعة لإدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير لمكان الواقعة، وأمكن بالتنسيق مع مسئولى السفارة ضبط شخصين أحدهما مقيم أسيوط والأخر مقيم سوهاج.

وتبين تقدمهما لمسئولى السفارة بتأشيرتى دخول إلكترونيتان بغرض العمل تفيدان حصولهما على عقدى عمل بالقطاع الحكومى "خلافًا للحقيقة"، وعُثر بحوزتهما على (2إذن عمل بأسمائهما، 2عقد عمل بأسمائهما، تأشيرتى إقامة بأسمائهما)، وجميعها مزورة.

وأقر المتهمان بعدم علمهما بكون تلك المحررات مزورة، وأنهما تحصلا عليها من المدعو"محمد.ش"، حيث زعم لهما بقدرته على توفير فرص عمل لهما بموجب تلك المحررات نظير حصوله على مبلغ "15000 ألف جنية" من كلا منهما.

وضبط المتهم الأخير خلال أحد الأكمنة، وعثر بحوزته على بعض المحرارات الرسمية، وأقر المتهم بالواقعة، بالإضافة لممارسته لها بشكل موسع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةحيال الواقعة، وتم العرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads