المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة الاهلي وكمبالا في دوري ابطال افريقيا.. بث مباشر

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 08:12 م
أحمد البرديني
طباعة
تقدم " بوابة المواطن "مشاهدة مباراة الاهلي وكمبالا في دوري ابطال افريقيا بث مباشر ، والتي تقام اليوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس 2018، في إطار الجولة السادسة بدوري أبطال أفريقيا حيث تنطلق صافرة الحكم لتعلن عن بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، هذا بحضور حوالي 10 آلاف مشجعي النادي الأهلي الذين استطاعوا أن يحصلوا على موافقة من الجهات الأمنية لحضور هذا اللقاء.

ويدير هذا اللقاء الحكم المغربي رضوان جيد، ويدخل النادي الأهلي مواجهة كمبالا سيتي برصيد 10 نقاط نتيجة المواجهات المباشرة أمام فريق الترجي الذي يعد صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط أيضاً،.

علي الجانب الاخر يدخل فريق كمبالا سيتي متذيلا الترتيب مع فريق تاونشيب فقد قاما الفريقان بالخروج من البطولة وذلك بعد أن احتلا المركز الثالث والرابع بالمجموعة مباشر الأهلي ضد كمبالا سيتي.

ويتطلع النادي الأهلي من خلال هذا اللقاء أن لتحقيق الفوز الحاسم على الفريق الأوغندي، لكي يحافظ على حظوظه في قمة المجموعة ومحاولة الصعود لدور الثمانية الأفريقى، والحصول على اللقب الذي طال إنتظاره منذ عام 2013، كما أنه يسعى حتى يحقق النصر أمام كمبالا سيتي انتقاماً منه عندما فاز عليه في أوغندا بهدفين نظيفين أواخر شهر مايو الماضي.

وجاء التشكيل كالتالي:
في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: ساليف كوليبالي، وسعد سمير، وأحمد فتحي، وعلي معلول.

في خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية، وأحمد حمودي، وناصر ماهر، وإسلام محارب.

في خط الهجوم: وليد أزارو.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads