المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. ON Sport تقدم سهرة رياضة خاصة لتحليل مباريات الدوري المصري

الخميس 30/أغسطس/2018 - 11:26 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم قناة ON Sport سهرة خاصة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة على الهواء لمدة ٤ ساعات للحديث عن كل الأمور الفنية خلال الجولات الأربع المنتهية من عمر الدوري.

 

ويقدم السهرة أحمد شوبير وسيف زاهر ويتناولان كل ما يخص الجانب الفني من بطولة الدوري بداية من تحليل لأداء الأندية وطرق اللعب وتقييم للمديرين الفنيين وتحليل لأداء الحكام وأبرز الأخطاء التي وقعوا فيها.

 

ويستضيف أحمد شوبير كلا من طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق وعمرو الدسوقي المحلل بقناة اون سبورت، حيث يتحدث الأول عن الأخطاء التي وقع فيها حراس المرمى، فيما يتحدث الثاني على طريقة بناء الهجمات لكل فرق الدوري.

 

ويتحدث كل من حازم إمام ووليد صلاح الدين نجما منتخب مصر السابقين عن لاعبي خط الوسط بالجولات الأربعة وأفضل صناع اللعب في فقرة يتخللها إحصائيات رقمية مع سيف زاهر.

 

ويستضيف سيف زاهر أيضا كلا من عبد الحليم علي مهاجم الزمالك السابق ومحمد فضل مهاجم الأهلي السابق للحديث عن المهاجمين وانتهاء الهجمات وطرق تنفيذ الضربات الثابتة.

 

إما في باقي الفقرات فسيحل المحلل التحكيمي أحمد الشناوي ضيفا على شوبير لرصد وتصحيح الأخطاء التي سقط فيها الحكام خلال الأربعة جولات الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads