المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كمال جاد : محافظة الدقهلية كبيرة وبها من نقاط القوة والضعف

الخميس 30/أغسطس/2018 - 03:56 م
رانيا منصور
طباعة
قال الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية ، أن محافظة الدقهلية مثلها كباقي المحافظات لديها نقط قوة وأيضا نقاط ضعف ، لافتا إلى أن عمله كمحافظ جديد يتطلب منه دراسة وتحليل الوضع الحالي بالمحافظة والمشروعات التي لا تزال تحت الانشاء وبعدها يتم وضع خطط العمل والبدء على الفور في تنفيذها .

وأوضح جاد في حواره لأكسترا نيوز، أنه يضع في أولوياته التركيز على المشروعات التي تحقق عائد سريع للمواطن وللمجتمع وتفتح فرص عمل جديدة والأقل تكلفة والأسرع في التنفيذ ، لافتا إلى توجيه اهتمامه الى مشروع مدينة المنصورة الجديدة بحيث تكون مدينة مخططة للمستقبل فضلا عن حل مشكلات بحيرة المنزلة القائمة حاليا والعمل على زيادة انتاجها السمكي والحد من التلوث .

واشار محافظ الدقهلية الجديد إلى أن مشروع مدينة المنصورة الجديدة سيخلق شكلا صناعيا جديدا للمحافظة فضلا عن طبيعتها الزراعية التي تشتهر بها ، مؤكدا على ضرورة العمل على تحسين أوضاع المصانع وزيادة انتاجيتها وتحقيق عائد كبير من خلال التصدير خلال الفترة المقبلة .

هذا وقد شهد اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي أداء المحافظين الجدد لليمين الدستورية ، كما عقد اجتماعا مع المحافظين عقب أدائهم اليمين حيث أكد على أن مصر تنتظر الكثير من الجهد والعمل الجماعي لمواصلة التنمية والبناء.

محافظة الدقهلية محافظة كبيرة له نقاط قوة ونقاط ضعف الشمروعات المفتوحة والمعوقات وبعد الدراسة والتحليل نضع الويات العمل وسرعة التنفيذ والاقل تكلفة والعائد السرلايع على المواطن والمكجتمع المنصورة الجدية والاهتمام بها لتكون مدينة مخططة لمستقبل وبحيرة المنزلة ومشاكلها القائمة وجزء منه يتبع النحافظة زيادة الانتاج السمكي والحد من التلوث كلها ملفات مفتوحة وتحديات امام المحافظة

محافظة زراعية وزيادة العائد الزراعي وتصنيع النتجات الزراعية ونحسن ونطور من اداء المصانع على مستوى يليق بالتصدير

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads