المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرايتك مغلباكي.. ازاي أنظف زجاج المرايا

الخميس 30/أغسطس/2018 - 09:07 م
أسماء ملكة
طباعة
تعتبر المرآة من الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها داخل المنازل، وعندما تتسخ تحتاج إلي التنظيف المستمر، ويوجد بعض الطرق المختلفة التي لتنظيفها، عليكي اتباع الخطوات المهمة لتحصلي على مرآة لامعة، وجذابة.

طرق تنظيف المرآة:
خلط جزء واحد من الخل الأبيض إلى أربعة أجزاء من الماء. 

وضع كل من الخل الأبيض والماء في زجاجة، ويمكن الحصول على محتواها كرذاذ، كما ويمكن وضع المكونات في وعاء كبير. يفضل استخدام قطعة من القماش الخالي من الوبر، وصحيفة وفرشاة أسنان ناعمة. 

رش الرذاذ على قطعة القماش أو رشه على مكان التنظيف تمامًا.

فرك سطح الزجاج في حركة دائريّة لإزالة جميع البقع.

تنظيف الزوايا والحواف بقطعة من القطن أو فرشاة أسنان ناعمة.

استخدام الممسحة المطاط عند توفرها لتخلص من محلول التنظيف بكفاءة، على أن يتم استخدامها من الأعلى إلى الأسفل بنمط متعرّج على شكل حرف (S)، وبعد الانتهاء من جزء يفضل مسحه بقطعة قماش للتخلص من القطرات المتساقطة من محلول التنظيف.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads