المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الجمعة 31 / 8 / 2018

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الجمعة 31 أغسطس، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

انفجرت ماسورة مياه، صباح اليوم الجمعة، في نهاية شارع البطل أحمد عبد العزيز، ناحية منطقة المهندسين، والتي نتج عنها غرق الشارع بكميات كبيرة من المياه، تدفقت إلى شارع جامعة الدول العربية للمتجه إلى ميدان سفنكس، مما تسبب في توقف حركة المرور.

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد فى الأول من يوليو 2018، حيث قام القائد العام بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذى صدق على منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديراً لجهودهم وتفانيهم فى أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة .

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إصداره قراراً يُلزم كافة الجهات العاملة في مجال البنية التحتية، بالحصول على الموافقة الفنية للحفر، قبل البدء فى هذه الأعمال.

التقى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الخميس، قيادات وضباط وأفراد وجنود قوات الأمن المركزي، وذلك بإحدى قطاعات الأمن المركزى.

يلقي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، صباح اليوم الجمعة 31 أغسطس، خطبة الجمعة بمسجد ناصر في بنها بمحافظة القليوبية، والتي يدور موضوعها حول "الميثاق الغليظ وضرورة الحفاظ عليه".

تشيع اليوم جنازة الكاتب الصحفى حسين عبد الرازق, من مسجد عمر مكرم بالقاهرة، وذلك عقب صلاة الجمعة، على أن يقام العزاء الإثنين المقبل، في القاعة الكبرى بالمسجد ذاته.

أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الجمعة، عن قيامها بتسيير 24 رحلات جوية قادمة من الأراضي المقدسة بالسعودية، وعلى متنها 5360 حاجا، حيث من المقرر أن تسير الشركة 11 رحلة جوية من جدة لنقل 2260 حاجًا.

نشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على صفحته الرسمية منذ قليل، مقطع فيديو يلخص زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة البحرينية المنامة، أمس الخميس.

يؤدي أهالي مدينة السادس من أكتوبر، شعائر صلاة الجمعة، اليوم بمسجد وساحة جمعية "الحصري"، تحت عنوان "الميثاق الغليظ وضرورة الحفاظ عليه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads