المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: مجموعة برشلونة الأكثر تعقيدا في دوري أبطال أوروبا

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 02:51 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي أنه يري أن مجموعة برشلونة التي تضم أنتر ميلان وتوتنهام هوتسبير و أيضا إيندهوفن هي الأكثر تعقيدا بين المجموعات .

وقال فالفيردي " مجموعتنا صعبة وهي الاكثر تعقيداً بين جميع المجموعات ، لا يوجد خصم سيعطينا الراحه في المجموعة بسبب مُستوى كل الخصوم في المجموعة ، لكنها مجموعة جذابة مع أندية تاريخية وكل همنا هو التأهل " .

وأضاف عن توتنهام " هو أحد الاندية الانجليزية التي تملك مُستوى كبير ولديه امكانيات مادية وتقنية عالية ، وهو أحد المنافسين المعقدين ، إيندهوفن دائما يقدم مستوي رائع في المجموعات بالسنوات الأخيرة " .

وحول أنتر ميلان قال " من سنوات لم يشارك في الابطال ولكنه يملك مدرب وفريق رائع ، هو كأي فريق ايطالي منافس قوي تكتيكياً دائماً ما يصعب التغلب عليهم " .

وختم " اللعب المباراة الاولى والاخيرة على ملعبكم يُعطيك بعض الضمانات الصغيرة للتأهل ، الجدول الزمني الجديد ؟ سيكون الامر مختلف ، سنلعب المباراة الاولى من سبعة إلى خمسة ، والجميع اعتادوا على الجدول الزمني القديم ، في ملعبنا نريد من مشجعينا الحضور من أجل دفعنا وتشجعينا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads