المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 1 / 9 / 2018

السبت 01/سبتمبر/2018 - 01:01 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 1- 9- 2018، والتي كان أبرزها:

ضبط المتهمين بـ سرقة مكتب الشركة المصرية للاتصالات فى أسوان
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان القبض على مرتكبى واقعة سرقة بعض محتويات أحد مكاتب الشركة المصرية للإتصالات بالرديسية قبلى بدائرة مركز شرطة إدفو، وتُعيد المسروقات.


تأجيل النطق بالحكم على الداعشى المتهم في قتل طبيب الساحل لهذا الموعد
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، تحت رئاسة المستشار حسن فريد، والمنعقدة بطرة، اليوم السبت، قرارا بحجز محاكمة الداعشى حسن زكريا، المتهم بذبح طبيب الساحل داخل عيادته لـ 17 نوفمبر للنطق بالحكم.


تفاصيل فقدان طفل إحدى ذراعيه تحت عجلات القطار في القليوبية
فقد طفل في العقد الأول من عمره، أحد زراعيه، في الساعات الأولي من صباح اليوم، تحت عجلات قطار "المرج،شبين القناطر" بمحافظة القليوبية.


عصابة تنتحل صفة ضباط شرطة لـ سرقة السائحين في وسط البلد
بسبب حظهم العاثر واليقظة الأمنية وقعوا في قبضة رجال المباحث، حيث نجح ضابط بقطاع تأمين المنشأت السياحية في القبض على عاطل بعد مطاردته عندما كان يحاول الهرب حتى لا يتم القبض عليه، إلا أن الضابط بواقع خبرته تمكن من الإيقاع به، وتحرر محضر بالواقعة، تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة، وتقديمه للعدالة.


نهاية طالب ابتز سيدتين من أجل ممارسة الرزيلة معه
نجحت مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع غرب الدلتا، من إلقاء القبض علي طالب، بإحدي جامعات الإسكندرية الخاصة، بعدما قام بمساومة سيدتتين، بنشر صور مفبركة لهما، تحمل أفعال فاضحة، ومخلة بالآداب، لممارسة الرزيلة معه.


استئناف محاكمة 6 متهمين في حرق كنيسة مارى جرجس بـ سوهاج
ستكون محكمة جنايات سوهاج،على موعد اليوم السبت، مع إستكمال محاكمة 6 متهمين من عناصر الاخوان متهمين بحرق كنيسة مارى جرجس بسوهاج والانضمام إلى جماعة إرهابية فى قضيتين منفصلتين، وذلك لسماع مرافعة الدفاع.


المحكمة الإدارية العليا تنظر الطعن على استمرار منع حفيدة مبارك من السفر
تنظر الدائرة الأولى موضوع بالمحكمة الإدارية العليا برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، اليوم السبت، طعن هيئة قضايا الدولة المقامة بالوكالة عن الحكومة على حكم محكمة القضاء الإداري بوقف قرار منع "فريدة" ابنة جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك من السفر خارج البلاد.


ولاد العم..عاطل يشرع فى قتل ابن عمه بسبب خلافات على أسبقية الرى في البحيرة
إستقبلت صباح اليوم مستشفى دمنهور العام شابا فى العقد الرابع من العمر، مصابا بجروح طعنية شبه نافذة بالصدر والفخذين والساعد الأيسر وآخر قطعى بالرأس.


اليوم.. إعادة محاكمة المتهمين فس قضية البلاك بلوك ‬
ستكون المحكمة العسكرية، على موعد اليوم السبت، مع إصدار حكمها في إعادة محاكمة المتهمين بالقضية 33 لسنة 2016، غرب القاهرة العسكرية والمعروفة إعلاميا بـالبلاك بلوك.


اليوم.. نظر محاكمة 66 متهما في تنظيم ولاية داعش الصعيد
ستكون محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، تحت رئاسة المستشار معتز خفاجى،على موعد اليوم السبت، مع محاكمة 66 متهمًا، منهم 44 محبوسين، لتشكيلهم خلية إرهابية والانضمام لها، تتبع تنظيم "داعش"، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"تنظيم الصعيد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads