المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مدير أمن القاهرة يتفقد معرض المستلزمات الدراسية ضمن مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد"

السبت 01/سبتمبر/2018 - 01:26 م
عزالدين عبدالعاطى ـ تصوير : أية السيد ـمحمد الشوكي
طباعة
شهد معرض القاهرة للمستلزمات الدراسية، تواجدًا لقيادات الأمن والداخلية، أثناء افتتاح المعرض الذي أطلقته وزارة الداخلية للمرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد"، للمشاركة فى توفير المستلزمات الدراسية وعرض زى الدراسة والأدوات المدرسية، بأسعار مخفضة عن المتناولة في الأسواق تسهيلًا على المواطنين.

ورصدت عدسة "بوابة المواطن" تجول اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة بالمعرض؛ لتفقد الأدوات الدراسية والمستلزمات، متابعًا كافة الأسعار التي يشتري بها المواطنين، برفقته لفيف من القيادات العسكرية.

ومن جانبه تأتي مبادرة الداخلية، فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وفى ضوء استراتيجية الوزارة لتفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية، وذلك انطلاقًا من دورها المجتمعى الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

يأتي ذلك بمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد، حيث قامت وزارة الداخلية باتخاذ كل الإجراءات لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية، اعتبارًا من اليوم السبت 1 نوفمبر ولمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads