المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد معارك الحدود اليمنية السعودية الملك سلمان يوجه رسالة عاجلة

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 01:16 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت وكالة "واس" السعودية الرسمية للأنباء، أن عدد من الجنود اسعوديين قد لقيوا مصرعهم، مع الإشارة إلى أن هذا الحادث وقع عند الحدود السعودية اليمنية، مما جعل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، يبعثان برسالة عاجلة.

وأفات الوكالة الرسمية، أن الكلمة التي وجهها كل من االملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، هي عبارة عن مواساة لأهالي الشهداء، مؤكدين أنهم دفعوا أرواحهم للدفاع عن أرض الوطن,

وأعربا كل من "الملك سلمان وولي عهده، عن الفخر والاعتزاز باللدور الذي قام به الشهداء مع التأكيد على أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن، على حد قولهم.

من جانبه، وجه أمير منطقة الرياض وبالنيابة عن الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نقل رسالة تعازي العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لأسرة الشهيد وكيل رقيب فيصل بن عقيل المطيري الذي استشهد بالحد الجنوبي دفاعا عن الدين والوطن".

يذكر أن الشريط الحدودي يشهد تصعيدا كبيرا، تمثل في تكثيف جماعة "أنصار الله"، من هجماتها الصاروخية على الأراضي السعودية، كما أنها أعلنت تقدمها في مواقع عسكرية أخرى داخل المملكة، الأمر الذي تنفيه قيادة التحالف العربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads