المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبيرة الأبراج منى أحمد تكشف لـ"بوابة المواطن" عن شخصية الأبراج في الحب والعشق

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 09:46 ص
أسماء حامد
طباعة
لم يكن الحب والعشق، أمر مقصود ابدا، ولكن يدق قلب الإنسان فجأة، دون أن يستطيع التحكم به، ولكن كل شخص يحب بطريقته الخاصة، وأيضا برجك قد يؤثر في شخصيتك وطريقة حبك.

وكشفت خبيرة الأبراج، منى أحمد لقراء" بوابة المواطن": شخصية الابراج في الحب والعشق، قائلة: "كل برج من الابراج الـ 12 هو برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج فريدان في ما يتعلق بالحب، وفيما يتعلق بالشريك المستقبلي، ولكل برج سلبياته وايجابياته في الغرام وهذه السلبيات والايجابيات هي التي ستحدد طبيعة وشخصية كل برج في الحب والرومانسية والعشق".

كما قدمت شخصيات الأبراج في الحب، كالتالي:

برج الحمل

برج الحمل يتبع نهج مباشر جداً في الحب، فحين يتعلق الأمر بالحب، يعرف مواليد الحمل تماماً ما يريدون ولا يترددون في قول ذلك بصراحة وقوة، ولكن عليه أن يحاول في بعض الحالات الحفاظ على موقف أكثر غموضاً، فالصراحة المباشرة ليست دائماً الحل.

برج الثور

أما فيما يتعلق ببرج الثور فإنه يتبع نهج حسي في الحب فحين يقع مواليد برج الثور في الحب، يستخدمون كل حواسهم ، وهم يعرفون أن وجودهم يجب أن يكون مميزاً في العلاقة الزوجية ولهذا يكون سلوكهم غير عادي على الإطلاق.

برج الجوزاء

بالنسبة الى مولود برج الجوزاء فأنت تتبع نهج ذكي في الحب، حيث لديك معارف في جميع مجالات الحياة، وهذا يساعدك على توجيه الحديث إلى الاتجاه الذي تريده، أنت فنان في المغازلة وتجتذب الانتباه مباشرة إذا أردت ذلك، موقفك طبيعي وعفوي وهذا يساعدك أيضاً.

برج السرطان

برج السرطان يعشق الحب مع الراحة، فعندما يقع السرطان في الحب، يحب أن يشعر شريكه بالاسترخاء والسعادة إلى جانبكه، عن طريق منحه كامل الثقة ، حيث يخلق شعوراً بالراحة من حوله ويساعد شريكه على التعبير بشكل طبيعي عن رغباته.

برج الأسد

أما بالنسبة إلى برج الأسد فهو يتبع نهج جريء في الحب ، وعندما يتعلق الأمر بالحب، يحب مواليد برج الأسد إثارة الصدمة وأن يكونوا دائماً محور الاهتمام، وعلى الصعيد العاطفي من الضروري بالنسبة لهم إضفاء المرح على الأجواء وإشعال نار العاطفة مما قد يوجد سيناريوهات لا تنسى.

برج العذراء

بالنسبة إلى مواليد العذراء فأنتم تحبون الحب مع الاحترام والتفاهم ، لديكم كل ما تحتاجون إليه لبناء مستقبل مستقر لعلاقتكم، حياتكم منظمة جداً، ولديكم الشخصية القوية والموارد اللازمة للتطور والنمو ،كل ما عليكم فعله هو إيجاد شخص يقدر صفاتكم.

برج الميزان

برج الميزان يحب الحب المباشر ، حيث يفضل مواليد برج الميزان أخذ الطريق الطويل نحو الحب، وعلى الرغم أن كلامهم يقول شيئاً إلا أن عيونهم تظهر شيئاً آخر، ويتمكنون من التسلل إلى العقل الباطن للشخص والحصول على حبه بصورة تدريجية.

برج العقرب

برج العقرب يتبع نهج أنيق في الحب ، على الرغم من أنه يعتبر برج لعوب فيما يتعلق بالحب، إلا أنه يعرف كيفية قيادة المحادثة إلى الاتجاه المناسب، عن طريق رفض طرح الأسئلة التي قد تثير الغضب، وحين يبدأ بالمغازلة يحرص على الحفاظ على التفاعل الحي مع الشريك ، ولكن حاول ذلك دون انتهاك خصوصية الشريك المحتمل.

برج القوس

برج القوس يصل إلى الحب بالكثير من الثقة بالنفس ، بدءاً بملامحهم الجسدية وانتهاء بالطريقة التي يمشون ويتحدثون بها، ومواليد برج القوس لا تفوت أي تفاصيل ، ولا شك أنه يشعر بأنه خالي من العيوب وحين يدرك أنه غزى قلب شخص ما يكشف عن شخص أكثر سحراً وبريقاُ من أي وقت مضى.

برج الجدي 

مولود برج الجدي يتبع نهج لا يمكن التنبؤ به في الحب ، حين يقابل شخص مثير للاهتمام، يقدم له المديح وبعد ذلك يقوم بتحليل نقاط ضعفه، غالباً يركز كل اهتمامه على شخص ما وبعد فترة من الوقت يتجاهله تماماً، ولا يعرف شريك الجدي ماذا يتوقع منه ، وعلى الرغم أنه لا يمكن التنبؤ به إلا أن حبه صادق ودائم .

برج الدلو
أنت يا عزيزي مولود برج الدلو تتبع نهج عملي في الحب فأنت ذو قلب كبير وعطوف ومليء بالإنسانية، وتحب تكوين عائلة كبيرة من حولك ، لذلك فأنت تحاول أن لا تجرح من حولك وبخاصة الشريك وتتمتع بروح مرحة، وتعرف كيف تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب لإيجاد جو رومانسي عند الحاجة.

برج الحوت

أما أنت يا برج الحوت فتتبع نهج عاطفي في الحب ، لأن عواطفك هي مثل الزوبعة، فحين تقع في الحب تحاول دائماً التخلي عن أسلوبك الخاص واستخدام الحنان والحساسية والمشاعر الفياضة فقط لغزو قلب شخص ما، مع العلم أنك أنت بحاجة إلى هذا أكثر من شريكك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads