المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 4 / 9 / 2018

الثلاثاء 04/سبتمبر/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استعرض في كلمته أمام القمة الصينية الأفريقية، مميزات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للعالم كمركز لوجيستى واقتصادى يسهم بفاعلية فى تطوير حركة الملاحة الدولية، ويعزز من حرية التجارة العالمية ويفتح آفاقا استثمارية واسعة.

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيكون أول المتحدثين في الجلسة الثانية للقمة الصينية الأفريقية.

يغادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم العاصمة الصينية بكين، متوجهًا إلى العاصمة الأوزبكستانية "طشقند"، والتي تعد المحطة الأخيرة لجولته الآسيوية التي شملت البحرين والصين.

في إطار الدور القومى الذى تقوم به الشركة الوطنية مصر للطيران في تعزيز أواصر وعلاقات التعاون التجارى والاقتصادى مع الدول العربية، بما يخدم المصالح المشتركة للشعوب العربية، تشارك مصر للطيران في رعاية معرض المنتجات المصرية المقام حاليا بمدينة بغداد بالعراق و الذي يستمر حتى 10 سبتمبر الجاري.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن منتدى التعاون الصين - أفريقيا، مثال يحتاز به للتعاون الفعال بين الدول النامية، مشيرًا إلى أن مصر اهتمت دومًا بتعزيز التنسيق والتعاون بين الدول.

فى إطار استكمال المراحل المخططة للعملية الشاملة سيناء 2018، تفقد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراحل تنفيذ وتطوير العملية الشاملة سيناء 2018، من داخل مركز عمليات القوات المسلحة بقيادة شرق القناة.

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن ما تردد من أنباء عن توقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة.

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، للتأكد من صحة ما تم تداوله من أنباء حول ضبط كميات كبيرة من لحوم الكلاب المذبوحة بأحد مطاعم مدينة ملوي بمحافظة المنيا.

قال محمد الجالي، الصحفي المتخصص في شئون الرئاسة، إن القادة الأفارقة يلتفون حول مصر في بكين، كما أنه تم استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبالًا اسطوريًا في العاصمة الصينية.

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة، حول انتشار مرض الالتهاب الكبدي الوبائي بين أهالي قرية بني سليمان الشرقية، في محافظة بني سويف، وفي ضوء ذلك، تواصل المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، مع وزارة الصحة والسكان، للتأكد من صحة الأنباء المتداولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads