المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالعزيز عبدالشافي يستقبل على معلول..ويشيد بفوز الأهلي على الوداد

الخميس 28/يوليو/2016 - 03:25 م
طباعة

حرص عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي على استقبال علي معلول لاعب فريق الصفاقسى السابق والمنضم حديثا لصفوف الأهلي في مكتبه اليوم عقب أداء اللاعب المران الذي خاضه تحت إشراف طارق عبد العزيز لتجهيزه للمباريات القادمة .
وحرص عبدالعزيز عبدالشافي على الترحيب بلاعب الأهلي الجديد وأسدى إليه بعض النصائح مؤكدا أنه سوف يتأقلم سريعا مع الفريق وسوف يقترب بسرعة من اللاعبين نظرا لطبيعة شخصيته الهادئة التي تنسجم سريعا مع شخصية لاعبي الأهلي ، كما أطلعه على الأمور الخاصة بسير العمل داخل النادي ودور كل فرد داخل منظومة كرة القدم لكي يتعرف اللاعب على طريقة التعامل مع الجهاز الفني ومدير الكرة ومدير القطاع مما يسهل من إنسجامه بشكل سريع داخل الفريق.
وأكد مدير قطاع كرة القدم أن معلول صفقة مميزة ويمثل إضافة قوية لصفوف الفريق نظرا لما يملكه اللاعب من خبرات كبيرة وأداء مميز مشيرا إلى أنه سوف يساهم مع زملائه في الفريق في تحقيق طموحات جماهير الأهلي للفوز بكل البطولات والعودة من جديد للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.
كما تحدث مدير قطاع الكرة مع معلول عن ذكرياته في تونس وارتباطا بنجوم الجيل الذهبي للمنتخب التونسي الذي نجح فى الوصول لمونديال العالم على حساب المنتخب المصري عام 74 بالمكسيك .
وواصل على معلول أداء التدريبات البدنية اليوم الخميس، بملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، لتجهيزه للمباريات المقبلة.
وخضع معلول لتدريبات بدنية مع عبد الله السعيد وأحمد حمدي، لاعب الفريق، في ظل تواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب والتي تعود مساء اليوم الخميس، عقب الفوز على الوداد بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
من جانب آخر ، أشاد عبد العزيز عبد الشافي بالفوز الذي حققه الفريق على الوداد المغربي بهدف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن هذا الفوز كشف عن شخصية النادي القوية والتي تظهر في الأوقات الصعبة.
وقال عبد الشافي إن الجهاز الفني واللاعبين قدموا أداء جيدا خلال المباراة وظهروا بروح عالية.
وأشار مدير قطاع الكرة إلى أن الفوز أحيا آمل الفريق في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي، مشددا على أن النادي يسعى للفوز بالمباراتين المقبلتين من أجل مواصلة المشوار نحو الفوز باللقب والعودة إلى كأس العالم للأندية مرة أخرى.
ووجه عبد الشافي التهنئة لجماهير النادي والتي تقف دائما خلف الفريق في جميع الأوقات، موضحا أن الهدف الأساسي لدى الفريق هو إسعاد الجماهير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads