المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. محمود الخطيب يلتقي بأعضاء الأهلي لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 09:56 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي اليوم الخميس، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب "بيبو"مع أعضاء الجمعية العمومية،بمقر النادي بالجزيرة، في حضور أعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي، وذلك لمناقشة مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي مع الأعضاء، والتعرف على مقترحاتهم، وتلبية رغباتهم، حتى تخرج اللائحة معبّرة عن جميع أفرد أسرة الأهلي، قبل دعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة في الـ28 من سبتمبر الحالي.

ومن المقرر أن يلتقي، الخطيب غدًا الجمعة، بأعضاء الجمعية العمومية بفرع مدينة نصر، ويوم السبت بأعضاء فرع الشيخ زايد، 

ويأمل مجلس الأهلي، وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي لمناقشة الأعضاء واستطلاع مقترحاتهم، وفقًا لـ"برنامج عائلة الأهلي"، ولرسم مستقبل النادي، ووضع لائحة تليق بمكانة وتاريخ النادي الأهلي وأعضائه.

وأبدت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي، والتي يترأسها "بيبو" إلى إحداث حالة من الحراك المجتمعي، من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة ببنود اللائحة كافة، مثل النواحي المالية، والاستثمارية، والقانونية، وشئون العضوية، وحضرها العديد من القامات الكبيرة في التخصصات كافة، وتم حصر نتائج أعمال تلك الورش من أجل الاستفادة بها عند صياغة النسخة الاخيرة من اللائحة، بما يتوافق مع لوائح القوانين المصرية والدولية، ونصوص الميثاق الأوليمبي، ليس هذا فحسب، بل قامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين للاطلاع عليها والاستفادة من خبراتهم، والاطلاع على مقترحاتهم في سبيل الوصول لصيغة نهائية تعبّر عن كيان الأهلي. كذلك، تم حصر المقترحات المقدمة من قبل أعضاء الجمعية العمومية وتم دراستها أيضًا والاستجابة لها بما يتوافق مع القانون.. وأثمر ذلك عن تعديل عدد من بنود اللائحة اعتمدها مجلس الإدارة في جلستيه الأخيرتين.

وخصصت اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي بريدًا إلكترونيًا؛ لتلقي مقترحات الأعضاء بخلاف المنافذ التي خصصتها لذات الأمر.

ويستمر تلقي تلك الاقتراحات حتى يوم التاسع من الشهر الجاري.

وتكثف اللجنة من اجتماعاتها، حيث عقدت اجتماعًا أول أمس، الثلاثاء، لمناقشة المقترحات الجديدة التي تلقّتها من أعضاء الجمعية العمومية، وورش العمل المختلفة، بشأن إجراء بعض التعديلات على بنود مشروع لائحة النظام الأساسي، للعرض على مجلس الإدارة لاعتماد ومناقشة هذه التعديلات.

وبدأت اللجنة اجتماعها باستعراض المقترحات الخاصة بملف العضوية، خاصة وأن مجلس الإدارة لديه رغبة كاملة في دراسة هذا الملف، والسعي لوضع حلول قاطعة للمشاكل التي تواجه إدارة العضوية، ويلبي رغبات وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية.

واستعرضت اللجنة التصوّر الكامل المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، بشأن اليوم المحدد لدعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم الـ28 من سبتمبر الحالي، والاطمئنان على الإجراءات التنظيمية كافة، الخاصة بهذا اليوم، وبما يضمن التيسير على أعضاء الأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads