المواطن

عاجل
البعثة الطبية المصرية: هناك تعاون كبير من مديريات الصحة بمكة والمدينة.. واستقبلنا ألف حاج إلى الان وزير التجارة والصناعة يترأس لجنة الاختبارات الشفهية للمتقدمين للعمل بوظيفة ملحق تجاري بالوزارة امام ١٨٠ دولة : "المهيرى ' تسليح العامل المصرى بالتدريب المهنى ..استراتيجية وطنية مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الجمعة 7 / 9 / 2018

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الجمعة سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صباح اليوم الجمعة، عددًا من المشروعات التنموية بمنطقة هضبة الجلالة، حيث يلتقي عددًا من المهندسين والمقاولين والعاملين بالشركات الوطنية المنفذة للمشروع.

افتتحت القوات البحرية المصرية، اليوم الجمعة، أول فرقاطة مصرية من طراز " جوويند "، والتي بنيت بشركة ترسانة الإسكندرية، حيث سيتم إدخالها للخدمة في القوات البحرية المصرية، وذلك في إطار الجهود البذولة من القوات المسلحة المصرية لإحداث طفرة هائلة في منظومات التسليح والكفاءة القتالية وفقا لأحدث النظم العالمية. 

انتهت صلاة الجمعة في جميع مساجد محافظات الجمهورية في جو من الروحانيات الإيمانية، وخاصة في محيط منطقة الدرب الأحمر بالدراسة، المنطقة التي تحتضن الجامع الأزهر، فقد رصدت "بوابة المواطن"، خطبة الجمعة من الجامع الأزهر.

قالت الدكتورة نيرمين صلاح استشاري الوراثة، إن مرض ضمور العضلات يجب أن نعرف عنه كل شئ، حتى نستطيع أن نتعامل مع المريض، مشيرةً إلى أن مريض ضمور العضلات يحتاج رعاية خاصة من الجميع.

تنطلق بعد قليل، فعاليات الاجتماع الأول للتميز في الجهاز الهضمي، والذي تنظمه الجمعية الأوروبية لمناظير الجهاز الهضمي، والجمعية المصرية لدراسة المناظير والجهاز الهضمي والكبد، بالتعاون مع بحضور شركة "تاكيدا" مصر.

قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة العربية، إن المشهد العربي معقد جدا لما يشهده من صراعات ونزاعات كثيرة، وأن الوضع الفلسطيني متأزم.

أصدر مكتب النائب العام، المستشار نبيل صادق، اليوم الجمعة، بيانًا بشأن مستجدات قضية واقعة وفاة سائحين بريطانيين في أحد فنادق الغردقة.

تصدرت نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018، للقسمين العلمي والأدبي، مؤشرات البحث اليوم، جيث يتسابق في البحث عنها ومعرفة النتيجة، وذلك بعد أن فتحت بوابة الحكومة الإلكترونية باب تسجيل الرغبات للناجحين فى الدور الثانى، وكذا الطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل فى الدور.

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن الوفد تقدم بمشروع قانون للأحوال الشخصية، وتم عرضة على المجلس القومي للمرأة، مشيرًا إلى أن "القومي للمرأة" جاء رده مبشرًا بخصوص مشروع هذا القانون.

أعلنت جامعة الأزهر، اليوم الجمعة الموافق 7 سبتمبر، عن تم تسجيل 10 آلاف طالب وطالبة، وذلك خلال اليوم الثاني من المرحلة الثانية 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads