المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث الأقصر تكثف البحث في قضية مقتل شاب بـ "مطواه"

الخميس 28/يوليو/2016 - 11:30 م
مرفت البلال
طباعة
تكثف مباحث مركز القرنة بغرب محافظة الأقصر، من تحرياتها لكشف لغز العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، بعد قيام مجهولين بتهشيم رأسه والاستيلاء على أمواله.

ترجع الواقعة إلى تلقى اللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية لأمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة القرنة بغرب الأقصر، يفيد بالعثور على جثة لشاب ثلاثيني بزراعات القصب بقرية المريس، ويظهر على رأسه آثار الدماء.

وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث شرطة المركز إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشاب يدعى "خالد.ا.ي"، 39 سنة، سائق، وضرب بآلة حادة على الرأس تسببت في حدوث جروح قطعية وكسور بالرأس أدت إلى الوفاة.

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى القرنة المركزي، وحرر المحضر رقم 2857 إداري مركز شرطة القرنة لعام 2016.

من جانبها قررت نيابة الأقصر انتداب الطبيب الشرعي من قنا، لمعاينة الجثة وإعداد تقرير بأسباب الوفاة،وتكثف مباحث المركز من تحرياتها لمعرفة الجناة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads