المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 8 \ 9 \ 2018

السبت 08/سبتمبر/2018 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو ،منتصف اليوم السبت 8 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. معاق يستنجد بالمسؤولين بعد قطع معاشه.. والقرموطي يتيح له الفرصة

علق الإعلامي جابر القرموطي، أمس الجمعة الموافق 7 سبتمبر، على الرسالة التى إرسالها له أحد المواطنين يشكوى له أن معاش ابنها المعاق انقطع من حوالي عام ونص.

فيديو.. برنامج سفرة وطبلية يقدم طريقة عمل كب كيك الخلاط بالشيكولاتة

عرض برنامج سفرة و طبلية مع الشيف لمياء فهمي، اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، المذاع على فضائية صدى البلد، طريقة عمل طريقة كب كيك الخلاط بالشيكولاته.

" بوابة المواطن " ترصد حركة المرور في شوارع وسط البلد

رصدت " بوابة المواطن الإخبارية "، الكثافات المرورية منتصف يوم السبت الموافق 8 سبتمبر، في شوارع وسط البلد، من أبراج النيل إلى وسط البلد حتى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي بشارع قصر العيني بنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية.

فيديو.. وزير الآثار يفتتح مقبرة " ميحو " في منطقة جبانة سقارة

افتتح وزير الأثار خالد العناني، مقبرة " ميحو " بمنطقة جبانة سقارة، وتعد المقبرة من أجمل المقابر التى اكتشفتها البعثة العاملة بالمنطقة.

" القوات المسلحة " تريند على تويتر بعد الاحتفال باليوبيل الذهبي سلاح المدفعية

تصدرت هاشتاج " القوات المسلحة "، اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك عقب احتفالهم باليوبيل الذهبي سلاح المدفعية.

فيديو.. القوات المسلحة تحتفل باليوبيل الذهبي للمدفعية

احتفلت القوات المسلحة، باليوبيل الذهبى لسلاح المدفعية، بمناسبة مرور 50 عاما على تفوق سلاح المدفعية فى الثامن من سبتمبر عام 1968 خلال حرب الاستنزاف، حيث نجح ابطال رجال المدفعية فى تحديد مواقع العدو على الضفه الشرقيه للقناه وتحويلها إلى كتلة من النيران، بجانب العديد من البطولات الأخرى.

" السيسي " متصدر تويتر بعد استقبال قائد القيادة المركزية الأمريكية

تصدر هاشتاج " السيسي "، صباح اليوم السبت الموافق 8 سبتمبر، موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، وذلك عقب استقبله لقائد القيادة المركزية الأمريكية ويؤكد أهمية العلاقات الاستراتيجية بين البلدين .

فيديو.. القوات البحرية تحتفل بتدشين أول فرقاطة مصرية الصنع

عرض برنامج مانشيت القرموطي الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أمس الجمعة الموافق 7 سبتمبر، مقطع فيديو لإحتفال القوات البحرية بتدشين أول فرقاطة مصرية الصنع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads