المواطن

رئيس مجلس الإدارة
ياسر حسن
رئيس التحرير
مسعد شاهين
ads

خارجي

مايكل مورجان: «هيلاري كلينتون» تسير على نهج «أوباما»

الجمعة 29/يوليه/2016 - 07:24 ص
المواطن
طباعة
علق الإعلامى مايكل مورجان رئيس تحرير برنامج النبض الأمريكى، على خطاب هيلارى كلينتون فى مؤتمر الحزب الديمقراطى بعد إعلانها المرشحة الرسمية عن الحزب الديمقراطى فى الانتخابات الرئاسية القادمة فى نوفمبر المقبل.

وقال مورجان، إنه مما لاشك فيه أن خطاب اليوم يشبه البارحه، مشيرا إلى أن خطاب هيلارى كلينتون اليوم قوى جدا، وموجهه لأمريكا و لمواطنيها لحسهم للتصويت لصالحها فى نوفمير القادم، حيث ذكرت الكثير مما سوف تفعله لأجل أمريكا، ولكن من الملحوظ أن كلامها على دونالد ترامب المرشح الرسمى عن الحزب الجمهورى استغرق وقت أكثر بكثير من الكلام عن نفسها و عن الإنجازات التى تريد أن تقدمها للشعب الأمريكى.

وأكد الإعلامى مايكل مورجان رئيس تحرير برنامج النبض الأمريكى المذاع على شاشات القاهرة والنَّاس، أن هيلارى كلينتون هى صورة طبق الأصل من باراك أوباما حيث أن كلاهما ساحرين فى خطابهما ولكن للأسف على أرض الواقع لا يجيدون التعامل مع المشاكل، فمن الملحوظ أن كلينتون حاولت تجنب الحديث عن السياسه الخارجية لأمريكا فى السنوات الآخيرة حيث أنها تعلم كل العلم أنها كانت سياسة فاشلة أدت إلى توتر العلاقات مع دول حليفه فى مناطق مختلفه من العالم وخاصة فى الشرق الأوسط .

وتسائل مورجان، أنه لو كانت هيلارى لها خطط مستقبليى للتعامل مع الإرهاب فلماذا لم تنفذها وهى وزيرة الخارجية فى ظل الإدارة الأمريكية الحاليّة؟.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على التعديلات الوزارية الجديدة؟

هل توافق على التعديلات الوزارية الجديدة؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
المواطن