المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تخصيص قطعتي أرض أملاك دولة لصالح مديرية التربية والتعليم في سوهاج بالمجان

الأحد 09/سبتمبر/2018 - 01:07 م
أيمن الجرادي
طباعة
أكد الدكتور احمد الانصاري، محافظ سوهاج، عن قرار مجلس الوزراء بتخصيص قطعتي أرض أملاك دولة الاولي بمساحة 300 متر مربع والثانية بمساحة 90 متر مربع بناحية حوض ابو عزة القبلي رقم 11 بالخزندارية شرق مركز طهطا، لصالح مديرية التربية والتعليم بسوهاج بالمجان، لإضافتها إلي مدرسة الخزندارية شرق الاعدادية، لخدمة ابنائنا الطلاب بالقرية والقري المجاورة.

وأكد المحافظ، تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تحسين الخدمات التعليمية، وإزالة أية معوقات تواجه إنشاء مدارس جديدة، أو إقامة توسعات داخل مدارس قائمة بالفعل، لزيادة عدد الفصول، وتخفيض الكثافة الطلابية للحد المناسب، والعمل على الارتقاء بالعملية التعليمية.

وأضاف الأنصاري، أن المساحات الجديدة المضافة لمدرسة الخزندارية شرق الاعدادية، ستساهم بشكل كبير في خفض الكثافات بالمدرسة، ورفع العبء عن المدارس المجاورة بقرية الخزنداية بصفة عامة، واستيعاب أكبر عدد من التلاميذ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads