المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الأثنين 10 / 9 / 2018

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الأثنين الموافق 10 سبتمبر ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فيديو.. قطة تنظف أسنانها بالفرشاة

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر فيه قطه تمسك بفرشاة أسنان وتضعها على أسنانها مما اثار اعجاب المتابعين عبر الانترنت.


فيديو | الحلاق المعجزة.. يشعل النار في رأس الزبون

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر فيه حلاق يوم بإشعال النار في رأس الزبون مما اثار علامة استغراب لدى المتابعين اعجاب المتابعين عبر الانترنت.

فتاة تتهم والدها باغتصابها 5 مرات..والسبب صادم

في موقف مثير للدهشة، قامت فتاة باتهام والدها بأنه قام باغتصابها بالإكراه خمس مرات.

تزامنا مع رأس السنة الهجرية.. تعرف على الاجازات الرسمية 2018 بالدول العربية

يومًا واحدًا يفصلنا عن الاحتفال بـ رأس السنة الهجرية الجديدة؛ وفي ظل الاحتفالات يهتم الجميع بمعرفة الاجازات الرسمية 2018، المقررة احتفالًا بالسنة الهجرية.

معايدة رأس السنة الهجرية 1440هـ.. نقدم لكم أجمل المعايدات للعام الهجري الجديد

معايدة رأس السنة الهجرية، هي من الأشياء الثابته عند البعض؛ حيث يحرصون على إرسال رسائل التهنئة في رأس السنة الهجرية الجديدة 1440 هـ، حيث أنه بالنسبة للكثير هو يوم عيد يحتفل به المسلمين حول العالم، منهم من يقوم بالطقوس الخاصة لتلك المناسبة عن طريق شراء الحلوى، وتحضير الطعام الخاص بهذه المناسبة الفريدة، ومنهم من يرسل رسائل التهنئة بقدوم العام الهجري الجديد.


لن تتوقع.. شاهد فتاة تهرب من الموت بعدما دهستها شاحنة وتشعل فيس بوك

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه شاحنة تدهس فتاة بطريقة مروعة تقود دراجة نارية.


شاهد| كلب يمتلك أروع لحية ويشعل الإنترنت

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر فيه كلب من موسكو حقق شهرة واسعة بسبب لحيته الجميلة مما اثار اعجاب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي.


لمن يهمه الأمر.. شاهد كيف نختار زوج صالح أو زوجه صالحة

تداول الكثير من الفتيات والشباب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو تظهر فيه فتاة تدعى ندى توضح فيه كيفية اختيار الزوج الصالح، والزوجة الصالحة مما اثار اعجاب المتابعين عبر السوشيال ميديا.

هتخسي في دقائق.. شاهد إمرأة تفقد 68 كيلو من وزنها والسبب !

تداول العشرات من رواد موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه امرأة تمكنت من التخلص من وزنها الزائد عن طريق الرقص.

شاهد..الثقة تضع رجل في موقف محرج.. أنا عارف كل حاجة بس مدكن

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه رجل وضع نفسه في موقف محرج بسبب ثقته في نفسه مما أثار غضب المتابعين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads