المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 7 مخابز لقيامهم بتجميع كميات من الخبز والدقيق المدعم قبل بيعها في السوق السوداء بكفر الشيخ

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 09:50 ص
نرمين الشال
طباعة
تمكنت إدارة المتابعة التموينية، بديوان عام محافظة كفر الشيخ، برئاسة المحاسب مصباح الشيخ، من ضبط عدد من أصحاب المخابز البلدية لقيامهم بالتلاعب في أوزان رغيف الخبز، وتجميع كميات من الدقيق المدعم بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء. 

وقال المحاسب مصباح الشيخ، مدير المتابعة التموينية، أنه تنفيذا لتكليفات الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الرقابة على الانشطة التموينية والتجارية بدائرة المحافظة للتأكد من جودة وتوافر السلع وضبط الاسعار ومحاربة الغلاء والمرور على المكاتب والادارات التموينية لمتابعة سير العمل بها فقد قامت إدارة المتابعة بشن حملة ليلية استهدفت المخابز البلدية في دائرة المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 7 مخابز مخالفة؛ لقيامهم بتجميع كميات من الخبز البلدى والدقيق المدعم قبل بيعها فى السوق السوداء للتربح بالمخالفة للقانون وتم تحرير عدد 7 محاضر منها ضبط مخبز "ع. م. م" صاحبة مخبز بلدى بناحية المرابعين، مركز كفر الشيخ لقيامها بالتصرف في حصة دقيق مدعم كمية قدره 77 شيكارة زنة 50كجم.

تم ضبط مخبز ن.ع.ر صاحبة مخبز بلدى بناحية الخادمية، مركز كفر الشيخ، لقيامها بالتصرف في حصة دقيق مدعم كمية قدرها 16 شيكارة زنة 50 كجم، كما تم ضبط مخبز "ع.ا.ا.ا"، صاحب مخبز بلدى بناحية المرابعين مركز كفر الشيخ لقيامه بالتصرف في حصة دقيق مدعم كمية قدرها 24 شيكارة زنة 50 كجم.

كما تم ضبط مخبز " ه.ا.ا " صاحبة مخبز بلدى بناحية العونة مركز كفر الشيخ لقيامها بالتصرف في حصة دقيق مدعم كمية قدرها 3 شكائر زنة كجم، كما تم تحرير محضر رقم 367 جنح قسم ثانى كفر الشيخ لسنة 2018 ضد "ع.ط.م"، صاحبة مخبز بلدى بناحية السرايا مركز كفر الشيخ؛ لقيامها بتجميع كمية من الخبز المدعم بغرض الإتجار بها في السوق السوداء، كميه قدرها "600" رغيف مدعم.

كما تم تحرير محضر رقم 368 جنح قسم ثانى كفر الشيخ لسنة 2018 ضد " ن.ر.ع " صاحبة مخبز بلدى بناحية الاتحاد مركز كفر الشيخ لمخالفتها التعليمات واختراق النظام وتجميع كمية من الخبز المدعم قدرها 2000 رغيف خبز بلدى مدعم قبل بيعها في السوق السوداء.

وتم تحرير محضر رقم 369 جنح قسم ثانى كفر الشيخ لسنة 2018، ضد ر.ف.ع.ن صاحبة مخبز بلدى بناحية السرايا مركز كفر الشيخ؛ لقيامها بتجميع كميات من الخبز المدعم بغرض الاتجار بها في السوق السوداء كمية قدرها 700 رغيف خبز بلدى مدعم.

وقد تم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads