المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأربعاء12-9-2018

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 03:50 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الأربعاء، وأهمها علاء ميهوب يقدم استقالته من اللجنة الفنية للأهلي.


تقدم علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، باستقالته من منصبه لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم الأربعاء.

كشف مصدر مقرب من علاء ميهوب لـ بوابة المواطن، عن الأسباب الحقيقة للاستقالة التي تقدم بها، من اللجنة الفنية صباح اليوم الأربعاء، لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.


 أثني أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق علي الثنائي إسلام عيسي صانع ألعاب فريق المصري البورسعيدي ، ومهاجم فريق النجوم صلاح أمين.

رينارد يخطط لخطف نجم أرسنال

أفاد موقع فوتبول لندن وبحسب تقارير من المغرب أن مدرب المنتخب هيرفي رينارد سيأتي إلي لندن هذا الأسبوع لإقناع ماتيو جوندوزي نجم أرسنال لتمثيل منتخب المغرب .

رفض عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلى، تصريحات علاء ميهوب التي أدلي بها عقب تقديم استقالته من اللجنة الفنية للقلعة الحمراء.

أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، رغبته في تدعيم صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي بصفقتين من فريق وادي دجلة، وهما الثنائي محمد محمود، والسنغالى إبراهيما نداى.

ينتظم اليوم الاربعاء اللاعبين المستبعدين من قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش، تحت قيادة عصام عبده المدير الفنى للفريق الابيض مواليد عام 2003 بقطاع الناشئين على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك الاعتماد على الكونغولي كابونجو كاسونجو لقيادة خط هجوم الابيض في مباراة طلائع الجيش المقبلة.


قدم الدكتور عصام سراج مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي، باستقالته لمحمد مرجان، المدير التنفيذي للقلعة الحمراء ظهر اليوم الأربعاء.


أرسل صباح اليوم الأربعاء، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه التأكيد على إبلاغ الجهات الأمنية للمرة الثانية بإقامة مباراة العودة للفريق الأول لكرة القدم، أمام حورويا الغيني يوم 22 سبتمبر الجاري بملعب السلام، وفقاً لما جاء في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قبول الاستقالة التي تقدم بها علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية صباح اليوم الأربعاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads