المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

٢٧ سبتمبر.. أخر موعد لسداد رسوم تقنين أوضاع أراضي الدولة بـ القليوبية

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 05:55 م
احمد عبد العظيم
طباعة
عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، إجتماعا بحضور الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، مع جميع اللجان المشكلة بالمحافظة لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة واسترداد حق الشعب وعددهم 9 لجان.

حيث شدد المحافظ، على ضرورة الانتهاء من تحصيل رسوم الفحص لكافة الحالات المتقدمة للتقنين، مشيرا بأن آخر موعد لذلك هو 27 سبتمبر 2018، وبعد انتهاء هذا الموعد دون دفع الرسوم ستنفذ قرارات الإزالة فورا دون الالتفات إلى أي طلبات قدمت دون دفع الرسوم.

وتجدر الإشارة إلى أن تسعير ثمن الأراضي قد تم عن طريق 4 جهات للتسعير وهي "هيئة الخدمات الحكومية والتنمية العمرانية والمساحة والزراعة"، وفي نهاية الاجتماع قدم المحافظ الشكر لكل القائمين على هذا العمل القومي الذي من شأنه استرداد حق الشعب ومجابهة التعديات على الأراضي التي تملكها الدولة زراعية كانت أو غير ذلك ليتم استغلالها بشكل أمثل في مشروعات بناء المساكن والمدارس والمستشفيات والمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنون بشدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads